إعلان

''المصريين الأحرار'': نتعهد بديمقراطية الانتخابات الداخلية للحزب

02:40 م السبت 27 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

أكد راجي سليمان وكيل المؤسسين بحزب المصريين الأحرار، أن الانتخابات الداخلية للحزب المزمع اجرائها فى العاشر من مايو القادم، في مركز الأزهر للمؤتمرات، ستتم بطريقة شفافة وديمقراطية تضمن فرص متساوية لجميع المتقدمين للانتخابات.

وأضاف سليمان، في بيان للحزب، السبت، أن الحزب اتفق مع المركز العربي لاستقلال القضاة والمحاماة لتولي مهمة الإشراف على العملية الانتخابية من بدايتها حتى نهايتها، قائلًا ''أن حزب المصريين الأحرار سيعطي مثالاً للجميع بأننا حزب يؤمن بالديمقراطية التى ينادي بها وسيطبقها بشكل كامل في أول انتخابات داخليه له''.

وردًا على بعض الاتهامات التي بدأ توجيهها للحزب، أكد سليمان أن هناك دائمًا من يحاول إحداث ''شوشرة'' – حسب قوله وأنه لو كان هناك بالفعل أي إجراءات غير صحيحة يحرص البعض على تصحيحها لتوجهوا بملاحظات موضوعية مرفقة بمستندات وحقائق للجهة المنوط بها الإشراف على العملية الانتخابية وتلقي الطعون أو الشكاوى وهى ''المركز العربي لاستقلال القضاة والمحاماة'' سعياً لتحقيق مصلحة الحزب وأعضائه، أو حتى اتخذوا الإجراءات القانونية المناسبة.

وتابع: ''ولكن أي شيء غير ذلك فهو بالتأكيد للإساءة للحزب من عناصر غير جادة لن نلتفت لها، وسوف يثبت الحزب عملياً حرصه على تحقيق المساواة والشفافية التامة في جميع مراحل وإجراءات هذه الانتخابات، وهو ما نتمناه لكل انتخابات تقام في مصر بعد ثورة 25 يناير''.


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان