إعلان

على طريقة باسم يوسف..عضو لجنة إلكترونية إخوانية يقدم ''الشلوت''- (فيديو)

09:28 م الثلاثاء 23 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

على طريقة الإعلامي الساخر باسم يوسف قام أحمد المغير، عضو اللجان الإلكترونية التابعة لجماعة الإخوان المسلمين، بنشر برنامج ساخر جديد باسم ''الشلوت''، واستعرض مجموعة من الفيديوهات منذ ثورة الخامس والعشرين من يناير أبرزها فيديو خاص بحكم البراءة على الرئيس السابق حسني مبارك.

كما استعرض فيديوهات أخرى لمجموعة من الإعلاميين الذين يعارضون جماعة الإخوان المسلمين والمؤيدين لهم على السواء مستخدماً بعض اللقطات الكارتونية له، وما وصفه بالشائعات التي أثيرت عن بيع بعض الممتلكات العامة وتصريحات خاصة بالرئيس محمد مرسي التي ينكر فيها ذلك بالكامل  للدولة معلقاً عليها بطريقة تمثيلية جديدة وطريفة.

عضو لجنة إلكترونية إخوانية يقدم الشلوت

شاهد الفيديو

برنامج ساخر باسم الشلوت

وتعتبر الطريقة والـ ''إيفيهات'' التي يستخدمها المغير هي نفسها طريقة باسم يوسف الذي اشتهر بالنقد اللاذع والساخر لجماعة الإخوان المسلمين، ورموز النظام السابق، بل وحتى بعض الإعلاميين والمعارضين، ومن أبرز التعليقات التي نشرت على ''يوتيوب'' تعليق ''Ahmed Nasser'' والذي قال فيه ''انا عملتلك لايك عشان اشجعك بس ... لكن المستوى مش قد كده ...!!! اديله سبعة من عشرة ..''، وتعليق '' hazem abdalla'' والذي قال فيه ''بس مستواك بصراحة بغض النظر عنة انت ... مستوي تعبان ... بجد والله دمك تقيل ... باين الكلام انة مش محفوظ كويس.''

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان