إعلان

عبد الغفار شكر: مرسي ''مقالش حاجة''.. وقبولنا منصب وزاري يساوي الرشوة

11:31 م السبت 20 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – عمر الناغي:

قال عبد الغفار شكر رئيس حزب التحالف الشعبي الاشتراكي تعليقًا على خطاب الرئيس محمد مرسي: ''مقالش حاجة خالص'' بخلاف موافقته على محاصرة مدينة الإنتاج الإعلامي، وأن مجلس الشورى يفعل ما يحلو له بالقضاة''.

وفي تصريح خاص إلى ''مصراوي'' أكد شكر أن ''كلمة التغيير الوزاري كلمة واسعة ومطاطة، ولم يتحدث حول أي تفاصيل سواء هل سيغير الحكومة كاملة أم بعض الوزراء، ومن هم وخلافه''.

وأكد شكر أنَّه لم يعرض على جبهة الإنقاذ أو حزبه أيَّة مناصب وزارية، ومن يعرض عليه ويرفض فهو صادق مع نفسه، مشيراً إلى ان الجبهة أكدت في وقت سابق أنها لا تريد مناصب وزارية وتريد حكومة محايدة فقط، مضيفاً أن حزبه لن يقدم مرشحين حال تم العرض عليهم، معللاً ذلك بأن قبول منصب وزاري يعني أننا ننقبل رشوة، ونحن لن نعمل في إطار نرفضه''.

وفي سياق منفصل قالت منى عزت المتحدثة باسم الحزب أن الحزب قد انتهى من الحلقة الثانية من المؤتمر التأسيسي، بإنتهائهم من انتخابات المحافظات، وانتهائهم من انتخاب أعضاء اللجنة المركزية.

وأشارت عزت ان اللجنة ستعقد اجتماعها الأول يوم السبت المقبل صباحاً، بمقر الحزب، لتحديد موعد إجراء انتخابات أعضاء المكتب السياسي، وكافة الإجراءات المتعلقة به، من فتح باب الترشح وخطوات الانتخاب، مضيفة أنه ستجري انتخابات رئيس الحزب ونوابه في تلك الانتخابات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان