إعلان

والد مؤسس البلاك بلوك يروي لمصراوي تفاصيل اقتحام منزله والقبض علي ابنه

02:25 م الجمعة 19 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

قال أشرف الصيرفي، والد الناشط السياسي وأحد مؤسسي البلاك بلوك على حد قول أبنه، شريف الصيرفي :''جاءت قوات الأمن إلى منزلنا بالمحلة في تمام السادسة صباحًا وقامت بإطلاق نار كثيف على المنزل وإقتحموه، الأمر الذي أيقظ الجميع من أبناء الحي وجعل شريف يهرول خارج المنزل خشية من استهدافه من قبل قوات الأمن وقامت قوات الأمن بمطاردته، وحتى الآن لا أعلم سواء قُتل أم ألقى القبض عليه، أو هرب''.

وبصوت منفعل تساءل والد الصريفي:'' لماذا يطلقون النيران عليه ويلوحون بإشارات بذيئة لنا كأفراد أسرته ويلاحقونه بالشوارع المحيطة؟، ماذا فعل أبني لكل هذا؟، شريف طالب في أكاديمية أخبار اليوم وحصل على تقدير امتياز بالتيرم الأول ومنعته عن استمراره في الدراسة بالقاهرة للترم الثاني، وذهبت إلى الاكاديمية بشهادة مرضية رسمية توضح أني مريض واحتاج لمن يرعاني، ومكث معي في المنزل وطالبته بعدم الذهاب إلى القاهرة لاستهدافه'' - حسب قوله.

وتابع: ''هذه المرة الثانية التي تقتحم قوات الأمن منزلنا فاقتحمته من قبل بشهر يناير الماضي، وتلقيت اتصال من شريف أبني يستفسر عن الواقعة الأولى للاقتحام ويسألني عن السبب وحينها طالبته بالنزول إلى المحلة''.

وأكد أنه لن يتهاون في تقديم بلاغ ضد قوات الأمن في الواقعتين وأنه أجرى اتصال بمحاميه اليوم، وسيتقدمون ببلاغ للمحامي العام بالواقعتين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان