إعلان

الكتاتني: أخونة الدولة أكذوبة.. وسنشكل حكومة موسعة حال فوزنا بالانتخابات

02:47 ص الجمعة 19 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفرالشيخ- أ ش أ:

أكد الدكتور سعد الكتاتني، رئيس حزب الحرية والعدالة- الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، أن أخونة الدولة أكذوبة ابتدعها المغرضون والذين لا يريدون علوا لمصر، وأن ''الحرية والعدالة'' لا يريد أن يحكم وحده ولو قدر للحزب وفاز بالأغلبية في الانتخابات البرلمانية ستكون الحكومة موسعة برغم اختلاف التوجهات.

وقال الكتاتني -في مؤتمر جماهيرى عقد، الخميس، بالملعب الخماسي باستاد كفرالشيخ حضره 5 آلاف من أعضاء حزب الحرية والعدالة والإخوان المسلمين- إن الاختيار سيكون وفق برامج معينة نعمل على تحقيقها ومن الممكن أن نتفق على أن كل من يحصل على نسبة معينة في الانتخابات يمثل بالحكومة.

وأضاف أن النظام السابق أضاع مكانة مصر الخارجية والتي يحاول الرئيس محمد مرسي استعادتها من جديد، وأن زيارات الرئيس للعالم الخارجى تهدف لتأسيس علاقات جديدة متوازنة، غير العلاقات السابقة التي كانت تقوم على أساس إملاءات أمريكية، وأن الرئيس لن يقبل بسياسة الإملاءات الأمريكية.

وامتدح الكتاتني عددا من الحركات قائلا إن الذي كسر حاجز الصمت والخوف قبل الثورة هي حركة ''كفاية'' في 2003، وحركة ''6 أبريل'' في 2008، والجمعية الوطنية للتغيير في 2010، وشبكات التواصل الاجتماعى وشبكات رصد، و''كلنا خالد سعيد''، والشبكات التي دعت للتجمع والثورة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان