إعلان

مذيع ''كشف حساب'': البرنامج طرح من قبل رئاسة الوزراء ''لتلميع'' المسؤولين

08:05 م الثلاثاء 16 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي:

قال محمد عبد المنعم، مذيع بالفضائية المصرية، اليوم الثلاثاء، إن ''ماسبيرو'' يتعرض للأخونة، مؤكدًا أن سبب الوقفات الاحتجاجية هي غضب ناتج من الأساس بسبب الضغوط التي يتعرض لها العاملون من جانب وزير الإعلام، خاصه التدخل في اختيار الضيوف والموضوعات، بخلاف اللائحة التي أصدرها مُؤخرًا.

وأضاف عبدالمنعم في تصريح إلى ''مصراوي''،  أنه منذ تولى وزير الإعلام منصبه يتم عرض الأسئلة على الضيوف قبل البرنامج حتى لا ينتقد الإخوان، متابعًا :'' و أذكر أنه في حلقة من برنامج كشف حساب، الذي كنت أقدمه على الفضائية المصرية  مع وزير الصناعة،  فوجئت أن المسؤول كان يعرف محتوى الحلقة قبل مجيئه''.

و تابع عبد المنعم،''عندما سألت الوزير سؤال يطرح من المواطن البسيط،  طلبني رئيس التليفزيون وحقق معي بزعم أنني هاجمت الضيف أثناء الحلقة''.

وأكد عبد المنعم، أنه علم فيما بعد من مصادر خاصة له، أن وزير الإعلام هو من اتصل برئيس التليفزيون شكرى أبوعميرة، وطلب منه ''عدم ظهوري على الشاشة مجددًا وهو ما حدث بالفعل''، موضحًا أن برنامج كشف حساب تم طرحه من قبل  رئاسة الوزراء ''لتلميع'' المسؤولين فقط.

واستنكر عبدالمنعم، خفض وزير الإعلام للمستحقات المالية للعاملين، متسائلًا: كيف نعمل في هذا الجو من الضغوط و نرقى بمستوى الشاشة حتى نجلب الإعلانات؟.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان