إعلان

مخرج بـ''ماسبيرو'' يهدد بتسويد شاشة التليفزيون الأحد المقبل

12:13 م الجمعة 12 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى المنشاوي:

قال على غيث، أحد مخرجي القناة الأولى بالتليفزيون المصري، إن العاملين فى ''ماسبيرو'' يرفضون سياسة وزير الإعلام صلاح عبدالمقصود، بالتدخل فى المحتوى البرامجي، ومنع ظهور بعض الضيوف فى على شاشة التليفزيون.

وأضاف غيث فى تصريحات خاصة لمصراوي'' صباح يوم الجمعة، أن اللائحة التي أصدرها وزير الإعلام التي تقضي بخصم 60 % من رواتب العاملين، اثارت غضب العاملين بقطاع التليفزيون.

وتابع قائلاً:'' أذا لم يطرح الوزير حلاً فى غضون أيام محددة لهذه الازمة، سوف نقوم بعمل وقفه احتجاجية أمام مكتبه، ثم سنصعد الموقف تدريجياً حتى نقوم بتسويد شاشة التليفزيون ككل اعتباراُ من يوم الأحد المقبل، وسوف نطلق عليه ''يوم الأحد الأسود لطرد وزير الاعلام ''.

وعن التدخل فى المحتوى البرامجي قال :'' فى برنامج بيتنا الكبير كان الضيف ينتقد الرئيس مرسى، بأنه فشل فى سياسته لإدارة مصر، وما كان على وزير الإعلام الا بتوجيه اللوم لرئيس تحرير البرنامج وتكثيف الاتصالات حتى لا يتكرر مثل هذا الانتقاد على شاشة التليفزيون الرسمي.

وفى نفس السياق تحدث غيث عن قناة صوت الشعب بأنه تم تعين رئيسها بكونه ينتمى لجماعة الإخوان المسلمين فقط، وعندما تحولت إدارة القناة لتتبع قطاع التليفزيون حاولنا فرض هويتنا على القناة، ولكن تم فصلها عن القطاع بعد أربع أيام فقط من انضمامها وعودتها الى قطاع الأخبار، الحضن الإخواني الخاص بالجماعة - على حد قوله .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان