إعلان

''مصراوي'' ينشر خطة ''الداخلية'' لتأمين إعادة محاكمة مبارك

08:41 م الخميس 11 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد مهدي ومحمد جمال:

قال مصدر أمني مسؤول بوزارة الداخلية، إن الوزارة وضعت خطة تأمين كاملة لأولى جلسات إعادة محاكمة الرئيس السابق حسني مبارك، ونجليه علاء وجمال، ووزير الداخلية السابق حبيب العادلي، و6من مساعديه، بأكاديمية الشرطة، بعد غد السبت، موضحًا أن الخطة شملت نقل المتهمين إلى مقر الأكاديمية وإعادتهم مرة أخرى إلى محبسهم.

وأكد المصدر الأمني، أن إدارة المفرقعات سوف تقوم الجمعة، بتمشيط القاعة عن طريق الأجهزة الحديثة والكلاب البوليسية المدربة، للتأكد من خلو القاعة من أية مفرقعات.

وأضاف المصدر، أن الوزارة سوف تقوم بتأمين مقر أكاديمية الشرطة بنحو 3500 من رجال الشرطة، و 20 سيارة مدرعة ومصفحة، وسوف يتم نشر القوات في محيط مقر الأكاديمية وأمام البوابات، وداخل قاعة المحكمة.

وأشار إلى أنه تم تحديد البوابة رقم ''5'' للدخول إلى الأكاديمية، لدخول أسر الشهداء والمحامين والإعلامين لحضور جلسة المحاكمة.

من جانبه، أكد اللواء مصطفى راشد، مساعد وزير الداخلية للمرور في تصريح لـ''مصراوي'' أنه تم إعداد خطة لتسهيل الحركة المرورية في محيط أكاديمية الشرطة، وأن رجال الإدارة العامة للمرور سيعملون على تسيير المرور وتلافي حدوث أية تكدسات.

وأوضح راشد، أنه قد تم وضع محاور ومسارات بديلة، في ساعات الذروة التي سيشهدها الطريق أثناء نقل المتهمين وتوجه أسر الشهداء والمحامين إلى مقر المحاكمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان