إعلان

مدير الإنتربول المصري: حسين سالم عرض 20 مليار جنيه للكف عن ملاحقته

12:42 ص الأربعاء 10 أبريل 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

شدد العميد مجدى الشافعي، مدير إدارة الشرطة الجنائية الدولية والعربية ''الإنتربول'' في مصر، على عدم وضع واقعة الفريق ''أحمد شفيق''، كمعيار للتعامل بين مصر و دولة الأمارات؛ قائلاً :'' هناك تعاون مشترك بيننا وبينهم، والإمارات ليس لديها أي مانع في التعامل معها وقد تم تسليم وتسلم أكثر من حالة، ولكن ما تم للفريق شفيق جاء لوضعه السياسي''.

وأشار الشافعي، خلال لقائه ببرنامج العاشرة مساءً مع الإعلامي وائل الإبراشي علي قناة دريم، مساء الثلاثاء، إلى أن ثلاث من الذي المشتبه في ارتكابهم جرائم في ليبيا تم القاء القبض عليهم من أصل خمسة وسيحاكمون بمصر، فمصر لا تسلم رعاياها.

وأوضح أن النائب العام أصدر أمر بالقبض علي مجدي راسخ، صهر علاء مبارك، قبل صدور الحكم، قائلاً :'' وعند التحري عنه وكشفنا عنه بسجلات الجوازات لم نجد له مغادرة لأي دولة خارج مصر مما يؤكد وجوده داخل مصر، إلا في حالة تمكنه من الخروج بطريقة غير شرعية ولكن الرسمي حتى الآن أنه موجود بمصر.

وأضاف أن حسين سالم، رجل الأعمال الهارب، قد قدم عرض 20 مليار جنيه لكي يكف الإنتربول عن ملاحقته ولكن هذا العرض قيد البحث.

وأشار مدير إدارة الشرطة الجنائية الدولية والعربية ''الإنتربول''،  إلى أنهم أصدروا بياناته ونسقوا مع المنظمة الجنائية الدولية (الإنتربول الدولي ) لتسليمه أو الإخطار بمكانه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان