إعلان

شباب ''الدستور'' يتضامنون مع ''عيسى'' ويهددون بالاستقالة إذا لم يتدخل البرادعي

11:45 ص الجمعة 22 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

أعلن شباب حزب الدستور بعدد من المحافظات عن تضامنهم التام مع الدكتور حسام عيسى رئيس لجنة التسيير بالحزب، ,والذي أعلن استقالته من الحزب الخميس، رافضين تلك الاستقالة.

وطالب شباب الحزب، في بيان لهم، الجمعة، بالتدخل سريعًا للإطاحة بكل ما يعبث قدرات الحزب ويجعله يحيد عن مساره، مطالبين بسرعة عقد لقاء يجمع بين شباب الحزب ''ممثلين من كل المحافظات'' مع الدكتور محمد البرادعي رئيس الحزب، مؤكدين أن هذا اللقاء سيتحدد على أثره في أي طريق يسير الحزب.

فيما طالب مكتب طلاب حزب الدستور جامعة الإسكندرية، بإقالة الدكتور أحمد البرعي نائب رئيس الحزب، وعماد أبو غازي ليلحقوا بسامح مكرم عبيد، وحملوهم ما وصفوه بـ''الخراب الذي حدث بالحزب في الفترة الأخيرة.

وهدد شباب الحزب، بإعلان استقالتهم في حالة عدم تنفيذ مطالبهم بعودة الدكتور حسام عيسى من أجل استكمال عملية الهيكلة الداخلية للحزب، لحين إجراء المؤتمر العام للحزب.

ووجه الشباب رسالة إلى البرادعي، قالوا فيها، '' دائمًا ما كنت تثق في الشباب وكنت ترى أنهم الأمل، الطلاب والشباب الآن يتحدثون لك في ظرف حرج لا يقبل القسمة على اثنين، إما أن تختار طلاب وشباب الحزب، وإما أن تختار هؤلاء المنتفعين، فنحن لن نتنازل عن مطالبنا التطهير ثم التطهير ثم البناء على أسس قوية تسمح بمناخ نظيف يساعد على العمل الجاد''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان