إعلان

حازم عبدالعظيم: حزب الوسط طابور خامس لجماعة الإخوان

02:05 م الأربعاء 20 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت -سحر عزام:

أكد حازم عبدالعظيم الناشط السياسي تحول حزب الوسط لطابور خامس لجماعة الإخوان المسلمين وواجهة دفاعية للجماعة الفاشية في إشارة لجماعة الإخوان المسلمين على حد قوله.

وأضاف عبدالعظيم خلال لقاء تلفزيوني ببرنامج''صباح البلد'' المذاع على فضائية صدى البلد اليوم الأربعاء بأن ''تصريحات عصام سلطان نائب رئيس حزب الوسط الأخيرة وتقديمه بلاغان للنيابة العامة ضدي في أقل من أسبوع تدل على توتره وفقدانه للتوازن مع الهجوم الذي يتعرض له الوسط منذ مشاركته في الجمعية التأسيسية للدستور''.

حازم عبدالعظيم حزب الوسط طابور خامس

شاهد الفيديو

حازم عبدالعظيم حزب الوسط طابور خامس

وتابع الناشط السياسي:''عصام سلطان استخدم منهج الإخوان في خلافه معي وأخذ يتحدث عن اتهامات شخصية واتهامي بالإنتماء للنظام السابق، وبرر تراجع الحكومة عن الزيادات الضريبية بكلام مضحك عن الدولة العميقة والفلول الموجودين بالحكومة''.

وعن استطلاع الرأي العام حول جائزة الأوسكار في الرقص السياسي أوضح حازم عبدالعظيم أن الرقص السياسي مقصود به حالة التأرجح السياسي وليس الرقص في حد ذاته ،ومشيرا بأنه لم يتدخل في نتائج الإستطلاع التي جرت على حسابه على موقع التواصل الإجتماعي''تويتر''.

وأضاف عبدالعظيم بأن عصام سلطان وقع في خطأ كرجل قانون عندما قام بتقديم بلاغ للنائب العام بعد ما كتب على تويتر، مشيرا بأنه يمتلك الشجاعة للإعتراف بانتساب هذا الأكونت على موقع تويتر له، ولكن لا يوجد دليل أمام النيابة يثبت ملكية أي شخص لحساب على تويتر.

وقال حازم عبدالعظيم ''لن أمثل أمام النائب العام لأنه نائب غير شرعي جاء بالتعيين وفقا لإعلان دستوري غير شرعي لم يتم إستفتاء الشعب عليه، ومستعد للضبط والإحضار والحبس''.

وعن اتهام سلطان له بالتحريض على حرق مقر حزب الوسط أوضح عبدالعظيم أن المشكلة حدثت مع كتابته على تويتر على سبيل الضحك تجمع خرفان أمام حزب الوسط ، مشيرا بأن هذا الأمر لا يعني تحريضه على حرق حزب الوسط بالمقطم.

وأضاف الناشط السياسي بأن اتهامه بالعمالة للنظام السابق أمر مضحك مع إنضمامه للدكتور محمد البرادعي والجمعية الوطنية للتغيير قبل الثورة أثناء عمله كنائب وزير.

عن موقف النائب العام بالتحقيق مع 3 من الأفراد المكلفين بحماية مقر الإرشاد بالمقطم أكد حازم عبدالعظيم عدم جدية هذه التحقيقات واصفا إياها ''بالاشتغالات'' على حد تعبيره، ومضيفا بأن النائب العام تجاهل التحقيق من قبل في أحداث العنف التي وقعت في محيط قصر الإتحادية.

وكشف عبدالعظيم عن مسؤولية الفريق سامي عنان عن استبعاده من وزارة عصام شرف مؤكدا ان نائب رئيس الوزراء السابق علي السلمي أخبره بهذه المعلومات، مشيرا بأن مواقفه بتأييد الثورة وحق المصريين في الخارج بالتصويت ربما كانت سبب اعتراض عنان.

وأضاف عبدالعظيم بأن كل التقارير الرقابية وتصريحات رئيس الحكومة السابق عصام شرف وعلي السلمي أوضحت كذب كل الإدعاءات التي قيلت عن علاقتي بإسرائيل وتورطي في الفساد، مشيرا في هذا الإطار لتعارض اتهامه بالفساد مع انضمامه للمعارضة قبل ثورة 25 يناير.

وعن فعاليات جمعة رد الكرامة بعد غد أكد الناشط السياسي أن مكتب الإرشاد ليس بيت المقدس وأنه مؤسسة غير شرعية تحكم مصر الآن على حد قوله، ومن حق المتظاهرين التظاهر السلمي في أي مكان بمصر .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان