إعلان

الزمر: قرار الضبطية القضائية موجه للدولة العميقة والنشطاء المحسوبين على الثورة..فيديو

01:45 م الإثنين 11 مارس 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام:
 
أكد طارق الزمر المتحدث باسم الجماعة الإسلامية، أن قرار النائب العام بمنح الضبطية القضائية للمواطنين، لتفعيل دولة القانون ويعيد الدور مرة أخرى للشعب المصري لحماية القانون ومواجهة ظاهرة البلطجة التي انتشرت في الشارع المصري - على حد تعبيره.

وأضاف الزمر، خلال اتصال هاتفي ببرنامج"صباح أون" المذاع على فضائية أون تي في صباح اليوم الأثنين، بأن الدولة العميقة ممثلة في بقايا نظام مبارك تتعانق مع بعض النشطاء السياسيين المحسوبين على الثورة بالدعوة للقيام بتوكيلات لوزير الدفاع الفريق عبدالفتاح السيسي لإدارة شؤون البلاد.
 
وأوضح المتحدث باسم الجماعة الإسلامية بأن تصريحات حزب البناء والتنمية الذراع السياسي للجماعة الإسلامية عن تشكيل اللجان الشعبية تم إساءة فهمها، وأن الحزب صرح بأنه في حال حدث انهيار أمني في أي منطقة فعلى الشعب التحرك للدفاع عن ممتلكاته العامة والخاصة.

طارق الزمر المتحدث باسم الجماعة الإسلامية

شاهد الفيديو

طارق الزمر المتحدث باسم الجماعة الإسلامية
 
لافتا بأنه الشارع المصري يشهد حالة من العنف المتعمد والمنظم فضلا عن إضراب أفراد الشرطة، مضيفا بأن دعم جهاز الشرطة وإعادة هيكلته أمر واجب وضروري.
 
وأكد طارق الزمر عدم وجود علاقة بين الضبطية القضائية للمواطنين والمساس بحق التظاهر السلمي والتعبير عن الرأي، مشيرا بأن التظاهر السلمي أحد مكتسبات ثورة 25 يناير.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان