إعلان

التربية والتعليم: القبض على طالبة ثانوي بالجيزة لتوزيعها شعار ''رابعة''

03:59 م الأحد 29 ديسمبر 2013

التربية والتعليم: القبض على طالبة ثانوي بالجيزة لت

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إبراهيم عياد وأحمد جمعة:

انتظمت اليوم الامتحانات في 12 مديرية تعليمية على مستوى الجمهورية وهى، القاهرة، المنوفية، الشرقية، بورسعيد، الإسماعيلية، الفيوم، المنيا، أسيوط، قنا، سوهاج، أسوان، الوادي الجديد.

وتبين من خلال المتابعة استقرار أداء سير الامتحانات داخل المدارس بجميع المديريات التعليمية التي بها امتحانات، عدا بعض المدارس التي شهدت بعض الأحداث، منها، محافظة الجيزة، حيث شهدت إدارة جنوب الجيزة التعليمية، قيام الطالبة سارة محمد حسن، بالصف الثالث الثانوي بالمدرسة الثانوية الصناعية بنات، بتوزيع منشورات وشعار رابعة أمام جامعة الأزهر، وتم ضبطها بمعرفة الجهات الأمنية - بحسب وزارة التربية والتعليم.

أما محافظة القاهرة، إدارة شرق مدينة نصر التعليمية، تم الاتصال بمديرية القاهرة للوقوف على حالة سير أعمال الامتحانات بالمدارس التابعة لإدارة شرق مدينة نصر الواقعة في محيط جامعة الأزهر التي تجرى بها الأحداث، وأفادت بأن الأمور تسير بشكل طبيعي في جميع المدارس، بحسب ما جاء بتقرير غرفة العمليات المركزي الصادر عن وزارة التربية والتعليم اليوم الأحد.

وفي محافظة الشرقية، وبالتحديد إدارة بلبيس التعليمية، بحسب مدير عام الإدارة، أنه نتيجة لحدث انفجار قنبلة بجوار مبنى المخابرات الحربية بإنشاص تساقط زجاج شبابيك عدد 3 مدارس قريبة من موقع الانفجار، ولم يتم إصابة أحد من الطلبة أو العاملين عدا معلمة واحدة حدث في يدها جرح سطحي بسيط من جراء تساقط الزجاج.

في حين شهدت محافظة المنوفية، وبالتحديد إدارة قويسنا التعليمية، وصل لغرفة العمليات من أحد أولياء الأمور قيام بلطجية بالتعدي على الطلاب أمام مدرسة الثانوية الزراعية، وتم الاتصال بمدير المديرية وغرفة العمليات للتأكد من مدى صحة البلاغ وتبين عدم الصحة جملة وتفصيلاً.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمةمصراويللرسائل القصيرةللاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان