إعلان

''منصور'' يعقد اليوم ثالث جلسات الحوار الوطني مع ممثلي العمال والفلاحين

08:46 ص الأربعاء 25 ديسمبر 2013

''منصور'' يعقد اليوم ثالث جلسات الحوار الوطني مع م

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- رويترز:

يعقد الرئيس عدلي منصور اليوم الأربعاء ثالث جلسات الحوار المجتمعي بشأن خارطة المستقبل التي تشمل عدة لقاءات مع مجموعات من ممثلي القوى الوطنية والقطاعات المختلفة للمجتمع الحزبية والمهنية والشبابية.

ويلتقي ''منصور'' اليوم مع ممثلي العمال والفلاحين، للتعرف على موقفهم بالنسبة لترتيب انعقاد الانتخابات البرلمانية والرئاسية وطبيعة قانون الانتخابات المزمع صدوره.

ويجرى الاستفتاء على تعديل الدستور يومي 14 و15 يناير. وتترك مسودة الدستور للرئيس تحديد أسبقية إجراء الانتخابات الرئاسية أو البرلمانية، في موعد لا يتجاوز ستة أشهر من تاريخ التصديق عليه، خلافا لخارطة الطريق التي جرى إعلانها عقب عزل الرئيس محمد مرسي في يوليو الماضي، والتي نصت على إجراء الانتخابات البرلمانية أولا.

وأفاد بيان لرئاسة الجمهورية إنه من المتوقع أن يشارك في لقاء اليوم أعضاء اتحادات ونقابات الفلاحين، ومجالس التعاونيات الزراعية، وممثلي الصيادين، وأعضاء الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، واتحاد عمال بورسعيد، والاتحاد العام للنقابات العمالية المصرية، واتحاد عمال مصر الحر، والاتحاد المصري للنقابات المستقلة، واتحاد عمال مصر الديمقراطي، ونقابة المعلمين المستقلة، والاتحاد القومي لعمال مصر.

كانت الرئاسة بدأت تلك السلسلة من الاجتماعات بلقاء بين ''منصور'' مع مُمثلي الشباب وقطاعاته المختلفة السياسية والمهنية والمدنية والأهلية وذوى الاحتياجات الخاصة يوم الخميس الماضي، فيما عقد اللقاء الثاني يوم الأحد الماضي مع عدد من الشخصيات الحزبية والسياسية وبعض الشخصيات العامة والرياضية وبعض الفنانين والمُثقفين والإعلاميين والكُتاب وبعض أعضاء النقابات المهنية.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة… للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان