إعلان

اتحاد شباب ماسبيرو يدين ''انفجار المنصورة'' ويطالب بإقالة وزير الداخلية

12:35 م الثلاثاء 24 ديسمبر 2013

اتحاد شباب ماسبيرو يدين ''انفجار المنصورة'' ويطالب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عزة جرجس:

قال اتحاد شباب ماسبيرو، إن ''الإرهاب الذي لا دين له يفتك بأبناء الوطن دون أن يميز بين رجل أو امرأة أو طفلا''.

وأدان الاتحاد في بيان له اليوم الثلاثاء، الاعتداء على مديرية أمن الدقهلية، مضيفا :''بات منهج جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية وأعوانهم من أنصار الشرعية وحركة حماس الإرهابية وجماعة بيت المقدس الذين يتفقون على تحويل مصر إلى بحيرة دماء فالأمس أحرقوا الكنائس والمنشآت وقتلوا جنودنا بسيناء وتم التمثيل بجثثهم واليوم دماء حديده بمدينة المنصورة''.

وأضاف الاتحاد: ''أنه جاء الوقت لاتخاذ إجراءات حازمة بالإعلان الرسمي بأن جماعة الإخوان (جماعة إرهابية) وأن يتم تجميد أرصدتها في كافة البنوك''.

وطالب الاتحاد رئيس الجمهورية بالإسراع بإقالة اللواء محمد إبراهيم وزير الداخلية، الذى تأكد فشله في حماية الأمن والمواطنين والمنشآت الأمنية، لاسيما مع تكرار العمليات بنفس الطريقة، وهو ينذر بكارثة الأيام المقبلة مع اقتراب احتفالات رأس السنة وأعياد الميلاد والتي تشهد اكبر زحام''.

وأكد الاتحاد أن تصاعد وتيرة العنف وتوسعه الجغرافي والنوعي جاء نتيجة صمت الأجهزة الأمنية في التعامل مع الجماعات الإرهابية التي هاجمت المسيحيين ومازالت، وأن هذا الصمت هو ما شجعها إلى ارتكاب عمليات أكثر إجراما.

وقدم الاتحاد في ختام بيانه تعازيه لأسر الضحايا، داعيا الشعب إلى استكمال طريق ثورته بمواجهة الإرهاب والتصدي له وكشف مخططاته.

كما قدم الأنبا رافائيل، سكرتير المجمع المقدس، تعازيه لأسر ضحايا تفجير الدقهلية، مضيفا، في تغريدة له عبر حسابه على موقع ''تويتر'': ''نشعر بألم شديد بسبب حادث التفجير بالمنصورة الله قادر أن يعزي الأهالي ويتمم شفاء المصابين ويرفع عن مصر كوارث الإرهاب ويحل في بلادنا بسلامه''.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان