إعلان

صباحي يلتقي وفداً فلسطينياً لبحث سُبل المصالحة

06:07 م الإثنين 23 ديسمبر 2013

صباحي يلتقي وفداً فلسطينياً لبحث سُبل المصالحة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمرو الناغي:

إلتقى حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، اليوم الإثنين، وفدا فلسطينيا رفيع المستوى يحمل اسم ''تجمع الشخصيات الفلسطينية المستقلة''، يضم عبدالعزيز الشقاقي عضو مؤسس وقيادي بالتجمع ، وعبدالكريم شقير الخبير في القانون الدولي، واللواء خضر عباس خبير أمني وعسكري، ومحمد ماضي القيادي بالتجمع.

حضر اللقاء، الذي عُقد بمقر التيار الشعبي كل من السفير معصوم مرزوق منسق لجنة العلاقات الخارجية بالتيار الشعبي، وعبدالعظيم المغربي أمين عام إتحاد المحامين العرب القيادي بالتيار، ومنى عامر عضو لجنة العلاقات الخارجية.

وإستعرض الوفد مع صباحي، عددا من القضايا أبرزها تطورات القضية الفلسطينية، وأفق المصالحة بين الأشقاء الفلسطينيين، وأهمية الدعم المصري رسميا وشعبيا للقضية الفلسطينية في مواجهة ما تتعرض له من مؤامرات صهيونية وإقليمية ودولية.


وأعرب صباحي وقادة التيار الشعبي الذين حضروا اللقاء عن امتنانهم للقاء الوفد الفلسطيني، متمنيين أن تشهد الفترة المقبلة محاولات جادة للم الشمل الفلسطيني بين الأشقاء الفلسطينيين.


ويذكر أن التجمع الفلسطيني المستقل تأسس كحركة مستقلة في غزه تهدف لتبني القضية الفلسطينية والعمل على حل المشاكل الحياتية اليومية للفلسطنيين .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان