إعلان

شهود عيان يروون لمصراوي تفاصيل انفجار مدينة نصر

01:14 م الثلاثاء 17 ديسمبر 2013

شهود عيان يروون لمصراوي تفاصيل انفجار مدينة نصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إسلام الجوهري:

وقع انفجار لقنبلة يدوية بدائية الصنع، صباح اليوم الثلاثاء، في شارع الخليفة الظافر بالحي السابع بمدينة نصر، حيث قال مصدر أمني رفيع المستوى بوزارة الداخلية، إن قنبلة يدوية الصنع، زُرعت في حديقة بالجزيرة الوسطى بشارع الخليفة الظافر، تسببت في وقوع الانفجار .

وقال الاسطي ابراهيم، صاحب ورشة، وساكن أحد العقارات أمام موقع الانفجار، إن السكان انتهبوا صباح اليوم لصوت انفجار كبير حوالي الساعة التاسعة والنصف صباحا، الأمر الذي أدى إلى تكسير زجاج ثلاثة شقق مقابلة للانفجار، فضلا تكسير زجاج إحدى السيارات المتواجدة أمام موقع الانفجار.

وتوقع الاسطي إبراهيم، أن القنبلة وضعت منذ ساعات قليلة، لاعتباره أن محيط الانفجار "مكان حيوي"، خاصة أنه بجانبه مدرسة الرضوان الخاصة.

وقال آخر من شهود العيان، رفض ذكر أسمه، خلال حديثه مع مراسل مصراوي، إن صوت القنبلة سمع صباح اليوم، ويرجع لمرور القطة على سطحها أدى إلى الانفجار، الأمر الذي يؤكد أنها وضعت حديثا - بحسب قوله.

بينما قال عمر محمد، أحد ساكني المنطقة، إنه استيقظ اليوم على صوت القنبلة، مؤكدا أنه كان واسع المدى، وعلى الفور قام بالإتصال بقسم الشرطة التابع للحي لمعاينة الموقع وحماية السكان من تلك الأعمال الإرهابية .

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك...اضغط هنا


فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان