إعلان

أبو عيطة يحيل تقرير ''المركزي للمحاسبات'' عن اتحاد العمال إلى النائب العام

10:59 م الأحد 03 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح :

قرر كمال أبو عيطة، وزير القوى العاملة والهجرة، اليوم الأحد، إحالة تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات عن الفترة من 1/7/2010 وحتى 30/6/2011 بخصوص فحص أعمال الاتحاد العام لنقابات عمال مصر إلى النائب العام.

وأشار أبو عيطة أن هناك مخالفات إدارية ومالية كبيرة فى هذه الفترة .

ومن جانبه صرح عبدالفتاح إبراهيم، رئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، أن الاتحاد يرحب بقرار وزير القوى العاملة بإحالة تقرير الجهاز المركزي للمحاسبات عن الفترة من 1/7/2010 وحتى 30/6/2011 بخصوص فحص أعمال الاتحاد العام لنقابات عمال مصر إلى النائب العام .

وأكد إبراهيم ، فى تصريحات صحفية مساء اليوم الأحد، أنه سيكشف عن الكثير من الحقائق الزائفة التي سوقها البعض عن وجود فساد داخل هذا الاتحاد أمام الرأي العام بالرغم من أن هذا الملف لا شأن للمجلس الحالي به من قريب أو بعيد حيث أن الاعضاء الحاليين لم يكونوا ضمن المجلس السابق .

وأضاف رئيس الاتحاد أن قرار الوزير هو شأن داخلي بالوزارة ولا دخل للإتحاد به كما أن الاتحاد سيحترم أي إجراء من قبل  النيابة العامة على ضوء ما يرد لها من الوزارة لإيضاح الحقائق أمام الرأي العام لوضع الأمور فى نصابها الطبيعي.

أوضح عبد الفتاح أن المجلس الحالي بتشكيلاته الجديدة ليس له علاقة بالتقرير المقصود وأن التشكيل الجديد الذى جاء بقرار جمعية عمومية شرعية  يوم 10أكتوبر2013 لم يكونوا ضمن اعضاء المجلس الذى يقصده التقرير المقرر احالته للنيابة .

وتعجب من توقيت إرسال هذا التقرير للنيابة رغم أنه موجود منذ شهور لدى الوزير.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان