إعلان

قومى المرأة يتابع الطعن على الاحكام الصادرة ضد فتيات الإخوان بالاسكندرية

03:42 م الخميس 28 نوفمبر 2013

قومى المرأة يتابع الطعن على الاحكام الصادرة ضد فتي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

قام المجلس القومى للمرأة، بمخاطبة مدير مصلحة السجون بوزارة الداخلية لإتخاذ الإجراءات اللازمة، نحو قيام وفد مشكل من أعضاء المجلس بزيارة الفتيات اللاتي ينتمين لجماعة الإخوان بالإسكندرية، على خلفية الحكم ،نظرا لإتهامهن بأعمال شغب وحيازة سلاح أبيض، وإيداع 7 آخريات متهمات بنفس القضية بدور رعاية الأحداث.

وأكدت مرفت تلاوي رئيس المجلس – في تصريح لها الخميس - أن وسائل الإعلام قد تناقلت معلومات تفتقد إلى الدقة بشان الأحكام الصادرة عن تلك القضية، وأنه جاري التأكد من صورة الحكم من المحكمة ذاتها، وذلك بعد أن لاحظ المجلس تداول المواقع الإلكترونية لصورة حكم عليها شعار "النائب العام" على الرغم من أن الحكم صدر عن المحكمة الإبتدائية بالإسكندرية وليس عن النائب العام.

وأشارت إلى أن المجلس قرر متابعة الطعن على الأحكام الصادرة ضدهن، والمساعدة والمتابعة عند استئناف هذه الأحكام استنفاذا لحقهن فى الطعن على الأحكام، ومعاودة عرض الموضوع أمام المحكمة المطعون أمامها.

وشددت رئيس قومي المرأة على حق جميع المواطين في التظاهر السلمي وفقا للقوانين المنظِمة ودون ارتكاب أفعال إجرامية أو تخريبية، وأن تلك القوانين تسرى على الجميع وليس فئة بعينها ،وان المجلس القومى للمرأة معنى بقضايا المرأة المصرية دون تمييز.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان