إعلان

''التحالف الشعبي'' يضم ''الإشتراكي'' و''الناصري'' في للتحالف الانتخابي

11:38 م الخميس 21 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر الناغي:

قال طلعت فهمي، الأمين العام لحزب التحالف الشعبي الإشتراكي، إن التحالف الإنتخابي الذي بدأه التيار الشعبي، قد ضم حزبي الإشتراكي والناصري، وتم تشكيل اللجنة القائمة على الانتخابات داخل هذا التحالف، والتي ستشرف على وضع لوائح تنظيم المرشحين والقوائم، مؤكداً أن تلك اللجنة لم تجتمع حتى الآن، ولم تبدأ عملها.

وإشار فهمي في تصريحاته لـ''مصراوي''، الخميس، إلى أن التحالف يستهدف إعداد برنامج جوهره العدالة الانتقالية وتحقيق أهداف الثورة.

وحول تأثير التحالف الإنتخابي على جبهة الإنقاذ، أكد أن ''الجبهة بطبيعتها وتركيبتها قامت اعتراضاً على الإعلان الدستوري الذي أصدره مرسي، وهي تجمع قوى سياسية من اليمين واليسار، ومن الصعوبة وضع كلاهما على برنامج واحد، وإن كان يمكن ذلك في إطار أوسع مثل الحريات والدولة المدنية''، مضيفاً ''الجبهة ستطرح قائمتين إحداهما لليمين، والأخرى لليسار لمواجهة اليمين الديني، والتحالف لن يؤثر عليهم''.

فيما أوضح أن الوضع الحالي بالحزب مؤقت، وأن أعضاء اللجنة المركزية والمكتب السياسي يتولون المهام بالتكليف عقب الاستقالات الجماعية التي حدثت بالحزب، مشيراً إلى أن لائحة الحزب تقضي بإما إحلال كافة المواقع وانتخابها من جديد، أو تصعيد المرشح الثاني في حصد الأصوات في المواقع الخالية بالحزب.

وأكد أن الحزب مستمر، والأمر الذي حدث، لن يؤثر بشكل طويل، وأنه أمر عادي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان