إعلان

بالفيديو.. أشرف السعد: العوا تقاضى مبالغ ضخمة للدفاع عن الإخوان

09:25 ص السبت 02 نوفمبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- عبير القاضي:

قال أشرف السعد، رجل الأعمال المصري المقيم في لندن، إن الشعب المصري تحميه القوات المسلحة برئاسة الفريق أول عبد الفتاح السيسي ، مشيرا أن ما فعله من استجابة لإرداه الشعب بإسقاط حكم الاخوان دليل على ولائه وحبه للوطن ، معتبرا ثورة 30 يونيو ''ثورة ربانية إلهية '' بقيادة الفريق أول عبد الفتاح السيسي.

وأشار أن المحامي سليم العوا المرشح السابق للرئاسة لم يدافع عن قضية تنظيم الإخوان المسلمين في مصر إلا بعد أن تقاضي مبالغ مالية ضخمة والتي تصل لـ 750 الف جنية ، مؤكدا أن كل من يدافعون عن محمد مرسي الرئيس السابق لم يدافعون عنه لإيمانهم به كرئيس للجمهورية أو حفاظا على الشرعية الدستورية ولكن يدافعون عنه من أجل المال فقط .

وأضاف السعد خلال مداخلة هاتفية في برنامج '' صح النوم '' علي الفضائية '' التحرير ''، الجمعة، أن تنظيم الإخوان المسلمين ليس العدو الحقيقي للشعب المصري لأنهم انتهوا فعليا بعد ثورة 30 يونيو والتي أسقطتهم الإرادة الشعبية، مؤكدا أن العدو الحقيقي هي دولة قطر والتي تحرض العالم من خلال قناة الجزيرة التابعة لها.

وأكد أنه لابد على الشعب المصري بحكومته أن يلتمسوا العذر لتنظيم الإخوان المسلمين، معتبرا أن ما هم فيه الآن هي ''رقصة الموت ''- بحسب وصفه.

وتابع أن قطر وتركيا هم من يقوموا بدعم الإخوان المسلمين ماديا لتدمير مصر لصالح اسرائيل ، مشيرا إلى أن الإخوان سيصعدون أعمالهم الإرهابية أكثر ما عليه الآن ، حتي ينتقموا من الشعب المصري.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان