إعلان

وزير التربية والتعليم يلتقي بالمرشحين لوظيفة معاون الوزير لشئون المعلمين

03:18 م الأربعاء 09 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - إبراهيم عياد وأحمد جمعة:

التقى الدكتور محمود أبو النصر، وزير التربية والتعليم، اليوم الأربعاء، بمقر اتحاد الطلاب بالمرشحين لوظيفة "معاون وزير لشئون المعلمين"، والذين اجتازوا الدورة التدريبية المنظمة من أجلهم في معهد إعداد القادة بالعباسية.

وأعلن الوزير- خلال اللقاء - عن قراره بتحويل الإدارة المركزية للتدريب بروكسي إلى مركز لإعداد القادة خاص بوزارة التربية والتعليم، وطالب المرشحين بأن يختاروا من بينهم من يتولى إدارته، ولفت الى أنه من الممكن أن يتم الاستعانة بهم في التدريب.

من جانبهم، رحب المرشحون للوظيفة من المعلمين - وعددهم 36 - بالقرار، مشيرين إلى أنه كان من بين مطالبهم التي سوف يعرضونها على الوزير، كما عبروا عن امتنانهم العميق له على منحهم الفرصة لتلقي هذا التدريب الذي وصفوه بأنه كان أكثر من رائعا ، وقدموا له الشكر على الدعم الفني الذي لم يحدث من قبل للمعلمين.

وأشار الوزير خلال اللقاء إلى أنه طالب معهد إعداد القادة بترتيب المرشحين من المعلمين تبعا لدرجاتهم والتقييم الذي حصلوا عليه، مضيفًا أنه سيتم اختيار اثنين من الـ 5 الأوائل ليشغلا وظيفة معاون وزير.

وأكد أنهم هم الذين سيتولون اختيار المعاونين الاثنين وأنه لن يتدخل في الاختيار، مشيرًا إلى أن من يقع عليهما الاختيار سيقومان بممارسة مهام الوظيفة لمدة 3 شهور يتم تقييمهما خلالها، ومن الممكن تغييرهما إذا لم يثبتا نجاحًا ملموسًا.

وبالنسبة لبقية المرشحين .. أوصى الوزير بعقد ورشة عمل تضم الجميع غدا الخميس، يقومون خلالها بالتشاور والاتفاق على اختيار الوظائف التي يستطيعون خدمة البلد فيها، والتي تتناسب في الوقت نفسه مع تخصصاتهم ودراساتهم ، وأكد الوزير أنه مُصر على الاستفادة منهم جميعا ، كلُ في المكان الذي يختاره.

وكشف الوزير خلال اللقاء عن أنه قد تم الاتفاق مع وزارتي الإعلام والشباب على عمل قناة تعليمية أرضية لها بث فضائي ، لافتا الى أنه من الممكن الاستعانة بعدد من المعلمين في العمل بهذه القناة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان