إعلان

بالفيديو.. عمار علي حسن يكشف عن سبب تواجد طنطاوي في احتفالية أكتوبر

01:33 ص الثلاثاء 08 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

كشف الكاتب والباحث السياسي الدكتور عمار علي حسن عن سبب تواجد المشير محمد حسين طنطاوي، وزير الدفاع السابق، في احتفالات أكتوبر وبجوار الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، قائلاً: ''طنطاوي كان وزيراً للدفاع أكثر من 20 عاماً، فوجوده طبيعي لأنه رجل عسكري، وربما أراد السيسي أن يعطي لفتة ليس لأنه وفي لمن كان يقول دائماً أنه قائده، ورسمت صورة في المخيلة العامة أنه خانه بالإتفاق مع جماعة الإخوان المسلمين.. ربما أراد الإجابة على هذا السؤال بالصورة العملية المتواكبة مع حديثه مع صحيفة المصري اليوم''.

وأضاف حسن خلال حواره لبرنامج ''جملة مفيدة'' المذاع على فضائية ''إم بي سي مصر''، الأثنين، '' وأراد السيسي أن يوصل رسالة للإخوان بأن المجلس العسكري لم يتخلى عن قادته'' مؤكدا ًعلى أن وجود طنطاوي لن يضيف إليه شيئاً حضوره لهذا العرض لأنه صار تاريخاً وانتهى الأمر ولن يقيم تاريخه على حضور العرض الاحتفالي من عدمه ولكن يقيم على منصبه كوزير الدفاع، ورئيس للمجلس العسكري، لكن الشعب المصري سيتساءل دائماً عما جرى في الغرف المغلقة قبل تعيين السيسي وزيراً للدفاع في عهد الرئيس السابق محمد مرسي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان