إعلان

''أطباء القاهرة'' تكشف تفاصيل الاعتداء علي مستشفي المنيرة وتطالب الداخلية بالاعتذار

10:47 م الإثنين 07 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-مروة صابر:

طالبت نقابة أطباء القاهرة، بإعتذار صريح من وزير الداخلية عما وصفته بـ''الانتهاكات التي قام بها رجال شرطة، أمس ضد العاملين في قسم الاستقبال في مستشفى المنيرة العام''.

وروت النقابة في بيان لها، مساء الإثنين، تفاصيل الواقعة، قائلة ''حضر أحد المصابين فى تظاهرات يوم 6 أكتوبر إلى مستشفى المنيرة العام، و أثناء قيام الطبيب محمد مسلم بخياطة جرح للمصاب، دخل عليه رئيس مباحث قسم السيدة زينب الضابط محمد الشرقاوى داخل غرفة الكشف، فطلب الطبيب منه أن ينتظر خارج الغرفة لحين إتمام العلاج، و كان من المفترض أن ينتظر الضابط خارج غرفة الكشف، حتى و ان كان هذا المصاب مطلوب القبض عليه''.

وأضاف البيان :''لكن الضابط كان له رأى آخر فقد أخذته العزة بالإثم، فكيف يطلب منه الطبيب أن ينتظر خارج الغرفة، فحدثت مشادة بين الضابط و بين الأطباء، إنتهت إلى قيام الضابط و أمناء الشرطة بسب الأطباء و التمريض بألفاظ بذيئة يعاقب عليها القانون، ثم قاموا بالإعتداء بالضرب الوحشي على الطبيب المعالج و قاموا بسحله أمام الأطباء و التمريض، ثم قاموا بالقبض عليه و ألصقوا به تهمة محاولة تهريب أحد المتهمين''.

وطالبت النقابة في بيانها بتحقيق عاجل على أعلى المستويات مع رجال الشرطة المذكورين، وإحالة جميع المتجاوزين والمستغلين لمناصبهم إلى المحاكمات العاجلة.

وأعلنت النقابة عن أنها لن تتوانى عن الدفاع عن حقوق الأطباء، و سوف نقوم باتخاذ جميع الاجراءات التصعيدية في حالة عدم حصول الأطباء على حقوقهم و على كرامتهم المسلوبة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان