إعلان

محافظ القاهرة يقرر غلق مقهى ومحلات خلال جولته بحي السيدة زينب -(صور)

03:51 م الإثنين 07 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد لطفي:

قرر محافظ القاهرة، الدكتور جلال السعيد، إغلاق مقهي مواجه لمبني مدرسة محمد علي الإعدادية بنين، بشارع عبد المجيد اللبان في حي السيدة زينب، لاحتلاله رصيف المدرسة المواجه لها والتحفظ على الكراسي والترابيزات ، وأصدر تعليماته الفورية لمدير هيئة الأبنية التعليمية بالقاهرة باتخاذ اللازم والإجراءات العاجلة لرفع كفاءة المدرسة من مباني وأثاثات .

كما قرر المحافظ خلال جولته بشارع بورسعيد، اليوم الاثنين، غلق عدد من المحلات التي تعمل كشركات نقل وسحب تراخيص سيارات النقل التابعة لها لانتظارها بمنتصف الطريق والتسبب في تكدس مروري، الأمر الذي أدي إلى إصدار تعليماته لرئيس حي وسط بعدم السماح بفتح هذه الشركات إلا بعد سداد غرامات مالية كبيرة والتعهد بعدم استغلال المحلات للأرصفة المحيطة به.

كما وجه تعليماته لإدارة المرور بعدم السماح قطعيا بالانتظار كصف ثاني، واتخاذ إجراءات مشددة ضد أصحاب سيارات النقل للسير في أوقات مخالفة لمواعيد الحظر.

وطالب المحافظ رؤساء الأحياء المطلة على شارع بورسعيد بالتنسيق مع شرطة المرافق وأقسام الشرطة بعمل حملات مكثفة لرفع كافة الإشغالات من على جانب الطريق وإخلاء مداخل ومخارج مترو الأنفاق، والتأكد من عمل أعمدة الإنارة بكفاءة وإحكام غلق فتحاتها مع إزالة كافة التشوهات من على الجدران وإعادة طلائها مع تخطيط الشارع بالكامل وطلاء البردورات باللونين الأبيض والأسود .

كان ذلك بعد تفقد المحافظ، شارع بورسعيد بدءاً من حي السيدة زينب مروراً بأحياء عابدين ، وسط القاهرة ، باب الشعرية ، الوايلي ، الزاوية الحمراء ، حدائق القبة.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: