إعلان

بالفيديو.. يحتفلون بـ6 أكتوبر من ''قهوة'' لمتابعة مباراة الأهلي والقطن

08:02 م الأحد 06 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- حسين البدوي:

احتفالات ملأت ربوع مصر، وعلى الجانب الآخر تظاهرات دعا لها أنصار تحالف ''دعم الشرعية''، في يوم السادس من أكتوبر الذكرى الـ40 لانتصار أكتوبر المجيد، إلا أن عدد كبير من المصريين فضل الجلوس على المقاهي الشعبية لمتابعة مباراة الأهلي والقطن الكاميروني.

ففي مشهد غير متوقع، شارك المئات على المقاهي الشعبية بشارعي قصر العيني وطلعت حرب ومنطقة وسط البلد، لمتابعة المباراة، ربما للهروب من عباءة السياسية.

وقال إسلام حسن –صاحب أحد المقاهي بشارع قصر العيني- إن ''إقبال الناس على مشاهدة مباراة اليوم كان غير متوقعا، بسبب الأحداث الجارية والاحتفالات بنصر أكتوبر، إلا أن الحالة النفسية لدى طبقة كبيرة من الناس جعلتهم يفضلون البعد عن المشهد الحالي سواء باحتفالات أو متظاهرات''.

يذكر أن، أحداث مباراة الأهلي والقطن الكاميروني، قد انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق، فى المباراة التى أقيمت على ملعب ''أومنى سبور'' بمدينة جاروا الكاميرونية، فى إطار مباراة الذهاب للدور النصف النهائى لدورى أبطال أفريقيا.

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك: