إعلان

الجالية المصرية في لندن تتصدى لمحاولة مجموعة تحمل شارة رابعة إفساد حفلا فنيا

01:31 م السبت 05 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

لندن - (أ ش أ):

أحيت فرقة الموسيقى العربية، حفلاً أمس الجمعة على مسرح لوجن بالعاصمة البريطانية لندن، في إطار احتفالات وزارة الثقافة بالذكرى الأربعين لانتصارات السادس من أكتوبر، وتصدى الحضور لمحاولة مجموعة من الأشخاص يحملون شارة رابعة إفساد الحفل.

وفوجئ الجمهور بوجود مجموعة مكونة من 7 أشخاص بينهم 3 فتيات دخلوا الحفل، وهم يخفون ملابسهم المطبوع عليها شارة رابعة العدوية ويحملون علمهم الأصفر ذو الأصابع، وحاول أحدهم الصعود إلى المسرح، إلا أن ردت الفرقة الموسيقية على الفور بعزف أغنية تسلم الأيادي، ورددها جمهور الحفل بصوت مدوى في القاعة التي تتسع لـ500 مشاهد تقريباً وكانت كاملة العدد.

واقتادهم شباب الحفل والسيدات، إلى الخارج وسط هتافات الجمهور والسفير وأعضاء السفارة '' تحيا مصر'' وتم استكمال الحفل والاستماع  لرائعة أم كلثوم '' فكروني'' من فرقة الموسيقى العربية.

حضر الحفل السفير المصرى أشرف الخولي والقنصل العام السفير هشام خليل، وعميد السفراء الأجانب السفير خالد الدويسان، وعدد من أبناء الجاليات العربية والجالية المصرية.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك ... اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان