إعلان

وحيد حامد: الاستقرار قادم رغما عن جماعة الإخوان

07:52 ص السبت 05 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- سحر عزام:
وصف الكاتب والسيناريست وحيد حامد، مواقف جماعة الإخوان المسلمين بالبلطجة والسعي لإحلال الخراب والتدمير عبر إثارة القلاقل في مصر للإيحاء للخارج بأن الوضع في مصر غير مستقر، مشددا على أن الشعب المصري صبره قد ينفذ في حال وجد أن لقمة عيشه مهددة.

وقال حامد في لقاء تلفزيوني ببرنامج ''القاهرة 360'' المذاع على قناة ''القاهرة والناس'' الجمعة، ''الاستقرار في مصر سوف يأتي رغما عن جماعة الإخوان ومن يساندها، وما حدث في ثورة 30 يونيو مكمل لثورة 25 يناير التي اختطفتها جماعة الإخوان كالحداية وجاءت ثورة 30 يونيو لتعيدها مرة أخرى للشعب المصري''.

وحذر حامد بعد ذلك من وجود أطراف داخل لجنة الخمسين الخاصة بتعديل الدستور تسعى لطمس الهوية المصرية مثلما سعت من قبل جماعة الإخوان المسلمين على حد قوله، مهاجما في سياق حديثه الشيخ يوسف القرضاوي قائلا ''المال أغرى القرضاوي وأصبح مسخرا له وهو من دعاة السلاطين لخدمة الأوامر التي يتلقاها من أسياده''.

وكشف حامد عن رفضه عرض من عصام العريان نائب رئيس حزب الحرية والعدالة وعبدالمنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية والقيادي السابق في جماعة الإخوان المسلمين بالمساعدة في كتابة مسلسل الجماعة والذي عرض في شهر رمضان 2010، مشيرا إلى أن كل من جماعة الإخوان المسلمين والحزب الوطني المنحل سعا لإيقاف عرض المسلسل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان