إعلان

سفير مصر في الكويت: زيارة منصور لتقديم الشكر والتقدير للدولة الشقيقة

01:58 م الثلاثاء 29 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الكويت-( أ. ش. أ):

أكد عبد الكريم سليمان سفير مصر لدى الكويت أن زيارة الرئيس المؤقت المستشار عدلى منصور الى الكويت غدا الأربعاء والتي تستغرق يوما واحدا، تحمل في مضمونها كل معانى الشكر والتقدير والاحترام لدولة الكويت قيادة وحكومة وشعبا على موقفها التاريخي في دعم مطالب الشعب المصري التي خرج من أجلها في 30 يونيو.

وقال سليمان - في تصريح لوكالة انباء الشرق الأوسط - إن زيارة الرئيس منصور والتي تعد أول زيارة لرئيس مصري بعد ثورة 25 يناير، تعد مؤشرا على مدى أهمية الكويت بالنسبة لمصر وتحمل العديد من المشاعر والدلالات الهامة في تاريخ البلدين الشقيقين.

وأشار إلى أن الزيارة سيكون لها مردود إيجابي كبير على دفع العلاقات الثنائية المتميزة بين مصر والكويت، فضلا عن الدعم المعنوي والسياسي.

وأوضح سليمان أن الكويت من أوائل الدول التي أعلنت عن تقديم المساعدات المالية لمصر، والتي أسهمت في دعم الاقتصاد وتجنيب مصر الكثير من المشاكل والازمات.

وأضاف أن القمة المصرية - الكويتية سوف تبحث العلاقات الثنائية وسبل دعمها، مشيرا الى أن مصر والكويت يسعيان للارتقاء بهذه العلاقات، وأن الزيارة تعد فرصة لبحث عدد من القضايا الاقليمية والدولية التي تهم البلدين.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة.. للاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان