إعلان

''تمرد'' : سننافس علي كافة مقاعد البرلمان ولا مانع للتحالف من ''الإنقاذ''

06:16 م الخميس 24 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- هبه البنا:

قال شريف هلال، المتحدث الإعلامي باسم حركة تمرد، إن الحركة تعتزم خوض الانتخابات على كافة المقاعد بجميع المحافظات، موضحا أن جولة تجهيزية بالمحافظات تبدأ يوم السبت.

وأشار هلال في تصريح خاص لمصراوي، الخميس، إلى أن محمود بدر ومحمد عبد العزيز، عضوا لجنة الخمسين، لم يحسما موقفهما بعد من الترشح، كما لم تطرح أسماء بعينها حتى الآن.

وأكد المتحدث الإعلامي لتمرد، أن الحركة ليس لديها أية خلافات مع أحزاب أو حركات سياسية، ولا مانع لديها من التحالف مع جبهة الإنقاذ أو غيرها من الحركات السياسية.

واستطرد أن الشرط الوحيد في المرشح الذي ستطرحه الحملة، هو أن يكون وطنيا يداه غير ملوثة بالدماء، على حد تعبيره، وأن يكون ملتصق بدائرته وقدم لها خدمات من قبل.

وواصل أن حركة تمرد هي مظلة وثق فيها المصريون، لذا ستحرص على طرح أسماء وطنية من كافة التيارات، وتحرص الحركة أيضا على تدريب الشباب سواء من الأسماء المعروفة أو غير المعروفة في المجال السياسي، مؤكدا أن الحركة بدأت بالفعل في دورات تدريبية تحمل اسم ''كيف تكون نائب برلماني'' وهي متوفرة لأي شاب يرغب في المشاركة بالعمل السياسي، والترشح تحت مظلة تمرد.

وأكد هلال أنه رغم عدم الاستقرار على النظام الانتخابي الذي سيقره الدستور الذي يجري إعداده إلا أن الحركة مستعدة في كل الأحوال سواء أقر النظام الفردي أو القوائم.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان