إعلان

''مرشح الثورة'': ترشح السيسي للرئاسة ليس في مصلحة مصر

04:53 م الإثنين 21 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر الناغي:

أكدت حملة مرشح الثورة، اليوم الإثنين، رفضها للدعوات الموجهة للسيسي للترشح للرئاسة مؤكدا أن ترشحه للرئاسة ليس في مصلحة مصر.

وأعلنت الحملة خلال مؤتمر صحفي بمقر المركز المصري للحق في الدواء، الاثنين، عن موقفها تجاه التسريبات التي نسبت إلى الفريق السيسي ومن الدعوات الموجهة له بالترشح للرئاسة بالإضافة إلى موقفها من التجاوزات الأمنية.

وقال عمرو بدر، المنسق العام للحملة إنه لو أصر السيسي على الترشح فعليه خلع البدلة العسكرية، مطالبا بضرورة إعلان موقف واضح من ذلك.

كما قال بدر إن التسريبات الأخيرة للسيسى تتطلب ضرورة إصدار بيان رسمي عن وزارة الدفاع يؤكد هذا الحديث أو ينفيه والتي كانت من بينها تصريحات خاصة بحمدين صباحي، لافتا أن تصريحات السيسى في الحوار الأخير أثارت الجدل حول الترشح وكانت إجابته مفتوحة.

وقالت منى سليم، عضو المكتب السياسي إن الحملة ترفض أي إجراءات تطول بحريات المواطنين وتقييدها، مشدداً على عدم قبول عودة الدولة البوليسية، مهما كانت الظروف الاستثنائية ، مطالبة بتفعيل دور المجلس القومي لحقوق الإنسان وعمل لجان تقصي حقائق حول قتل المتظاهرين برصاص حي في الدقي والمهندسين ومدينة نصر وغيرها، مستنكرة القبض العشوائى، قائلة "لا نقبل بما تقوم به جماعة الإخوان والذى يهدف لـ"اللا دولة، ولا يجوز أن يتم مواجهة ذلك بعودة الدولة البوليسية".

وأكدت سليم رفض الحملة لقانون التظاهر وانضمامها لكل الفعاليات التي ترفض قانون التظاهر، مشيرة إلى أن الحملة ستقوم بالتواجد في الشارع والجامعات لتوزيع ملصقات لدعم الحملة والمشاركة فيها.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة..للاشتراك ..  اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان