إعلان

مسؤول ليبي: أزمة السائقين المصريين المحتجزين سيتم إنهاؤها اليوم أو غدا

10:27 ص الأحد 20 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي):

قال بشير بو ضفيرة، آمر الغرفة الأمنية المشتركة في منطقة إجدابيا، (شرقي ليبيا)، إن أزمة السائقين المصريين، الذين يحتجزهم مواطنون ليبيون في منطقة أجدابيا منذ 17 أكتوبر الجاري، سيتم إنهاؤها اليوم الأحد أو غدا الاثنين بالتعاون مع الأجهزة الأمنية وشيوخ القبائل.

وأوضح آمر الكتيبة، في تصريحات أوردتها وكالة أنباء الأناضول، الأحد، أن هؤلاء المواطنين يطالبون السلطات المصرية بإطلاق سراح أقارب لهم يقضون عقوبات بالسجن في مصر.

يذكر أن اتصالات مكثفة تجريها سفارة مصر في طرابلس وقنصليتها العامة في بنغازي مع المسئولين وشيوخ القبائل في ليبيا لتأمين سلامة المواطنين المصريين وضمان سرعة السماح لهم بالعودة إلى الوطن، حسبما ذكر بيان لوزراة الخارجية المصرية أمس.

ووفقا للبيان فإن وزارة الخارجية أعدت غرف عمليات بالقطاع القنصلي بالوزارة وفي السفارة في طرابلس والقنصلية العامة في بنغازي لمتابعة التطورات لحظة بلحظة.

وأشارت الخارجية إلى أن هناك تواصلاً تليفونياً مع عدد من المواطنين المحتجزين، وقد أكدوا أنهم يعاملون معاملة كريمة ويتطلعون لإنهاء هذا الموقف في أسرع وقت، حسبما ذكر البيان.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان