إعلان

مصدر عسكري: الحديث عن صفقات بين الجيش ودول خارجية ''من دروب الخيال''

07:58 م السبت 12 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- أحمد الشريف:

أكد مصدر عسكري مسؤول أن اتهام الدكتور أيمن الظواهري زعيم تنظيم القاعدة، بوجود تحالف بين القوات المسلحة ودول خارجية لمحاربة الإسلام هو كلام رجل ''لايدرك الواقع'' ومحاولة منه لإظهار أن الخلاف في مصر خلاف عقائدي وليس سياسي، وهو نفس الأسلوب الذي يتعمد أعضاء الإخوان المسلمين ترسيخه حاليا، وهو إظهار أنهم المدافعين عن الدين وأن غيرهم يريدون لمصر الكفر.

وأوضح المصدر أن نجاح الدول حاليا في محاربة الإرهاب هو سبب خروج مثل هذه التصريحات من وقت لآخر، قائلا ''إن حديث الظواهري عن وجود صفقة للإفراج عن الرئيس السابق محمد حسني مبارك هو درب من دروب الخيال، لأن الجيش ليس في عقيدته عقد صفقات على حساب الشعب المصري وأن مبارك حصل على حكم البراءة في عهد الرئيس الاخواني محمد مرسي، وأن السلطة الحالية هي من وضعته تحت الإقامة الجبرية''.

وأضاف المصدر أن دعوة الظواهري للجهاد ضد الجيش في مصر هو دليل على أنه شخص إرهابي لا يعرف شيئا عن طبيعة الجيش المصري المستعد لتقديم كافة التضحيات من أجل حماية الشعب من الإرهاب.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان