إعلان

سلماوي: من يصف اللجنة بإعداد دستور ''إلحاد وللشواذ'' شخص ''سافر''

03:33 م الخميس 10 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد علي:

انتقد محمد سلماوي المتحدث الرسمي للجنة الخمسين، ما نشر فى بعض الصحف على لسان قوى إسلامية محسوبة على التيار السلفي، من هجوم وصفه بـ"السافر" على هذه اللجنة، حيث اتهمت اللجنة "بإعداد دستور إلحاد وشواذ".

وقال سلماوى خلال كلمته بالمؤتمر الصحفى اليوم، إن "اللجنة تعتز بجميع أعضائها، ومن الإنصاف أن نقول أن العضوين الممثلين لحزب النور السلفى محترمين ويشاركان فى أعمال اللجنة ، وغير صحيح أنهم يهتمون بمواد الهوية فقط، بل يشاركوا في مناقشة جميع المواد، ولذلك عدت إليهم بالنسبة لما نشر، فعرضت عليهم ذلك والحقيقة سألت أحدهم هل وجد بالفعل أن ذلك الدستور في لجنة الخمسين هو دستور الإلحاد، فنفى ذلك قطعا وقال الدستور الذى تقوم به الخمسين ليس دستورا للإلحاد".

وأضاف سلماوي، أما العضو الاخر الممثل للنور بالخمسين، فقد أجرى إتصالا بجهة ما وأرسل لي هذا الرد ويقول فيه، "كلمة الإلحاد والشذوذ لم تأتِ على لسان الدكتور ياسر برهامي، وكيف يأتي ذلك وأن الحزب النور مشارك بعضوين مطالبا بتسجيل صوتى يثبت ذلك".

 

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان