إعلان

''الإنقاذ'' تدعو الشعب للاحتشاد في الميادين للاحتفال بذكري نصر أكتوبر

10:15 م الثلاثاء 01 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد:

دعا سيد عبد العال، رئيس حزب التجمع والقيادي بجبهة الإنقاذ، كافة القوى الوطنية، لمناقشة كل ما يؤسس لبناء مستقبل الوطن، بدءً من الدستور مروراً بإنتخابات رئاسية يليها انتخابات برلمانية.

كما دعا عبد العال، خلال البيان الذي ألقاه، عقب اجتماع ضم قيادات الجبهة، في مقر حزب الوفد، مساء اليوم الثلاثاء، الشعب المصري إلى الإحتفال بالذكرى الأربعين لنصر أكتوبر المجيد، في ميادين الثورة، وهى الذكرى التي تحل هذا العام في ظل انتصار الإرادة الشعبية، ضد هيمنة سلطة غاشمة وتحرير الوطن من إستبدادها كما كانت حرب أكتوبر 1973 تحريراً لجزء عزيز من أرض الوطن- على حد تعبيره.

ومن بين الذين شاركوا فى اجتماع قيادات الإنقاذ في مقر الوفد كل من : السيد البدوي، رئيس حزب الوفد، أحمد سعيد، أمين عام الجبهة ورئيس حزب المصريين الأحرار، حمدين صباحي، مؤسس التيار الشعبي، سيد عبد العال، رئيس حزب التجمع، جورج اسحاق، وحيد عبد المجيد، فؤاد بدراوي، منسق المكتب التنفيذي للجبهة، سيد المصري، رئيس حزب الدستور، محمد بدر، ممثلا عن التيار الشعبي، حسام الخولي، سكرتير عام مساعد حزب الوفد، أحمد فوزي، أمين عام الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي.

 

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرة واغتنم الفرصة واكسب 10000 جنيه أسبوعيا، للاشتراك اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان