إعلان

بكار: ''النور'' لن ينافس على الرئاسة ..و''الكاريزما'' لن تحل أزمة الدولة

01:22 ص الثلاثاء 01 أكتوبر 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الطباخ:

قال نادر بكار مساعد رئيس حزب النور لشؤون الإعلام، إن الحزب يرفض تعميم العقاب في الفترة الحالية على جميع الإسلامين أو المواطنين داخل المجتمع، داعيًا إلى تطبيق القانون على كل من أجرم وأساء للدولة والمواطنين ومن حرض للعنف سواء من قيادات جماعة الإخوان أو المنتمين لنظام الرئيس الأسبق حسني مبارك.

وطالب بكار، في خلال لقاء مساء الإثنين، ببرنامج ''الصورة الكاملة'' على قناة ''أون تي في''، إعطاء الفرصة لشباب جماعة الإخوان المسلمين وعدم تعميم العقاب وترك ''الصندوق'' ليحدد مصير الجميع.

ومن جهة أخرى، نفى بكار لقاء قيادات حزب النور برئيس مركز ابن خلدون، الدكتور سعد الدين ابراهيم لطلب الوساطة منه للتقرب من أمريكا، وقال أن الحزب يلتقي بأي جهة أجنبية من خلال التنسيق مع وزارة الخارجية والمؤسسات الرسمية في الدولة.

بينما قال الدكتور سعد الدين إبراهيم، خلال اتصال هاتفي بالبرنامج، إنه التقى برجل وسيدة ينتميين للتيار السلفي ولم يطلع على بطاقتيهما الشخصية أو كارنية الحزب الذين ينتميين له، مشيرًا إلى أن السلفين ينقسمون إلى ثلاثة فرق وربما يكونا من أبناء حزب النور.

وحول الانتخابات الرئاسية، قال مساعد رئيس حزب النور لشؤون الإعلام، إن الحزب لن يرشح أي شخص للانتخابات الرئاسية، رافضاً الحديث عن صفات الشخص الذي سيدعمه الحزب، وقال أن مصر في حاجة إلى أن تسير على طريق ''المؤسسية والعمل المؤسسي''، وأن الرئيس ''الكاريزما'' لن يحل أزمة الدولة، مشددًا في الوقت ذاته على ضرورة إجراء الانتخابات البرلمانية أولا ثم الانتخابات الرئاسية بعد ذلك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان