إعلان

استئناف جلسات محاكمة عكاشة بتهمة التحريض على إهدار دم الرئيس

12:53 ص الثلاثاء 08 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد العراقي ومحمد القاسم:

تستأنف محكمة جنايات الجيزة، والتى تعقد بمحكمة جنوب القاهرة بباب الخلق، الاثنين،  نظر خامس جلسات محاكمة الإعلامي توفيق عكاشة، في القضية المتهم فيها بالتحريض علي إهدار دم الرئيس محمد مرسي.

جاء قرار المحكمة بجلستها الماضية بالتأجيل وذلك لاستدعاء الرائد (أحمد محمد عبد الفتاح)، بقطاع الأمن الوطني، للإدلاء بشهادته أمام المحكمة بناءا على طلب '' عكاشة'' ومحاميه، ولمرافعة النيابة، والدفاع، كما تم التبيه على المتهم بالحضور.

وبدأت المحكمة جلستها الماضية بدخول توفيق عكاشة إلى قاعة المحكمة في حراسة الأمن وسط عدد من أنصاره، والذين رددوا الهتافات بمجرد وصوله قائلين '' بالروح و الدم نفديك يا عكاشة ''، وقامت المحكمة بإثبات حضور المتهم ، و دفاعه خالد سليمان، وشادي طلعت.

وفضت المحكمة بجلستها الماضية الأحراز و هي 4 أظرف بها 4 أسطوانات، وقام الخبير الفني بعرض الاسطوانات المقدمة بالقضية و المحرزة، تم عرض اسطوانة أخري بها عدد من المقاطع منهم فيديو للمتهم توفيق عكاشة، والذي يتحدث فيه عن دخول الصهيونية إلي الإسلام عن طريق حسن ألبنا و محمد عبد الوهاب.

ومقطع آخر يؤكد عكاشة أنه تدرب على يد السفارة الأمريكية، وأنه سافر إلى أمريكا، و له العديد من العلاقات مع المسئولين من اليهود في أمريكا، و أن من أشرف علي رسالته للدكتوراه كان دكتور يهودي، كما سافر إلى إسرائيل و أجرى مناظرة مع وكيل السفارة لشئون مصر في إسرائيل وادعي أن هذا شأن يشرفه.

ومن جانبه أكد الدفاع أن كل التواريخ التي كانت في الأسطوانات لاحقه علي تقديم البلاغ وشكك الدفاع علي التواريخ الصادرة علي الاسطوانات التي تم مشاهدتهما بمعرفه المحكمة و انه في حاله قراءة التاريخ اليوم والشهر والسنة سيتضح أنها جاءت في تواريخ لاحقه علي تقديم البلاغات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان