إعلان

بعد العسقلاني... ''حامد'' يتنازل عن اتهام جبهة الإنقاذ بالانقلاب على الشرعية

11:55 ص الثلاثاء 08 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ صهيب ياسين:

تنازل السيد حامد، عضو لجنة الحريات بنقابة المحامين، عن البلاغ المقدم ضد الدكتور محمد البرادعي، وعمرو موسي، وحمدين صباحي، وضاحي خلفان، وأحمد الزند، وأحمد شفيق، وتهاني الجبالي، بتهمة الانقلاب على الشرعية والخيانة العظمي.

كان سيد حامد، عضو لجنة الحريات بنقابة المحامين، قد تقدم ببلاغ للنائب العام يحمل رقم 4440 لسنة 2012 ضد الدكتور محمد البرادعي، وعمرو موسي، وحمدين صباحي، بتهمة الانقلاب على الشرعية، والخيانة العظمي.

وذكر البلاغ، أنه نظرًا لما قام به المشكو في حقهم بارتكاب جريمة في  حق الشعب المصري بتآمرهم للانقلاب بالقوة على الشرعية التي أرسي قواعدها الشعب المصري، وقيامهم بالتغرير بالبسطاء من الشعب للانقلاب على الرئيس وهو ما يمثل جريمة خيانة عظمي.

ويتمثل ذلك في خلال اجتماعاتهم العلنية، والسرية كما أن وسائل الإعلام المختلفة، رصدت دعوتهم للفرقة والفتنة بين أبناء الوطن الواحد والدعوة لحرب أهلية وبدلا من الاحتكام للشعب في الاستفتاء على الدستور.

وطالب البلاغ، بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وسرعة القبض على المشكو فى حقهم وإحالتهم للمحاكمة الجنائية لارتكابهم جريمة الخيانة العظمى في حق الشعب المصري والمساس بسلامة وأرض الوطن.

وكان  ناصر العسقلاني المحامي، وعضو لجنة الحريات بنقابة المحامين، قد تقدم بطلب رسمي إلى النائب العام المستشار طلعت عبدالله، يتنازل فيه عن بلاغه الذي حمل الرقم 4440 لسنة 2012 بلاغات النائب العام والذي يتهم فيه حمدين صباحي، عمرو موسى، محمد البرادعي، أحمد الزند، تهاني الجبالي وأحمد شفيق بالانقلاب على الشرعية وقلب نظام الحكم بالقوة وتحريض الجماهير على قلب النظام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان