إعلان

الجيزة 22 ألف متر مربع بالمزاد العلني أمام المستثمرين

02:03 م الأحد 06 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الجيزة - أ ش أ:
 
وافق مجلس إدارة المنطقة الصناعية والاستثمارية بمحافظة الجيزة على البدء فى إجراءات طرح نحو 22 ألف متر مربع بالمنطقة الصناعية لاستثمارها كمنطقة خدمات تخدم المستثمرين وتعود بالنفع عليهم.
 
وقال الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة، خلال رئاسته لاجتماع مجلس الإدارة بحضور نائبيه اللواءين أسامه شمعه، ومحمود عشماوي، ومحمد الشيخ، السكرتير العام،  إن الطرح سيتم بطريق المزاد العلنى وعلى المستثمرين الجادين وفقا لمبادىء الشفافية وتكافؤ الفرص وأن الطرح سيتم على مراحل على أن تكون المرحلة الأولى في حدود 4000 متر مربع لإقامة مول تجاري بالمنطقة.
 
وأضاف أن القطع المقرر طرحها تبلغ 8 قطع سيتم طرحها على مرحلتين لإستخدامها فى مجال أنشطة البنوك ومكاتب الاتصال والطيران ومول تجاري ومحطات خدمة السيارات والغاز والمعارض، وهي أنشطة لها علاقة مباشرة بالأنشطة والصناعات الموجودة بالمنطقة الصناعية بما يؤدي إلى تنمية حقيقية.
 
وأشار عبد الرحمن إلى أن الطرح سيتم وفقا للاشتراطات المطبقة فى المنطقة ومنها ألا تتعدى الارتفاعات 20م، وألا تزيد نسبة البناء عن 65%، لافتا إلى أن القطع تبلغ مساحتها من 520 مترا مربعا إلى 3400 متر مربع.
 
وأكد محافظ الجيزة على حرص أجهزة المحافظة على دفع العمل بالمنطقة الصناعية وتهيئة المناخ وتشجيع المستثمرين وتيسير الإجراءات المتبعة
 وفقا للقرارات واللوائح.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان