إعلان

بلاغ يتهم الفنانة نرمين الفقي بحبس وتعذيب خادمتها

03:01 م السبت 05 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ صهيب ياسين:

تلقي النائب العام المستشار طلعت عبد الله، بلاغًا من  كل من حاتم قطب جاد الله، محامي، وناصر قطب جاد الله  يعمل ببنك كريدي أجري كول ''مفصول'' وكرم قطب جاد الله ويعمل بنفس البنك ''مفصول'' ضد كل من الفنانة نرمين الفقي والمستشار مصطفي خاطر المحامي العام لنيابات شرق القاهرة، ومحمد السيد، رئيس نيابة النزهة، والنقيب حسن السيسي، معاون مباحث النزهة سابقا، والعميد محمد مصطفي، مفتش مباحث أمن الدولة بجهاز 6 أكتوبر يتهمهم فيه بمجاملة الفنانة نرمين الفقي، في اتهامه لها بحبس وتعذيب خادمتها وذلك علي حسابهم وحساب أسرة الخادمة.

وذكر حاتم جاد الله المحامي، بكوم حمادة، في بلاغه الذي حمل رقم 56 لسنة 2013 عرائض النائب العام أن موكلته ''خادمة'' '' كانت تعمل لدي الفنانة نرمين الفقي والمقيمة بدائرة النزهة، وقامت بحبسها وتعذيبها داخل إحدى غرف شقتها لمدة ثلاثة أيام وذلك لدخولها غرفتها أثناء تواجدها مع أحد الرجال في وضع غير لائق ، قالت لها ''الفقي'' أنه المهندس محمد مصطفى المسئول عن تشطيب فيلتها بالشيخ زايد، واتضح فيما بعد أنه عميد بمباحث أمن الدولة بجهاز 6 أكتوبر'' - بحسب البلاغ، وتابع: '' تقدمت موكلتي ببلاغ الي النائب العام حمل رقم 19241 يوم 3نوفمبر2010 لكن لم ينظر فيه''.

وأضاف البلاغ '' أن الخادمة تمكنت من الهروب بعدما كسرت باب الغرفة المحتجزة بها الا أن المجني عليها خلعت الباب وقامت بتركيب باب جديد للحجرة حتي لا تعاين النيابة العامة كسر كالون الباب، وبعدها حررت الفنانة محضر سرقة ضد الخادمة اتهمتها فيه بسرقة ذهب وسابوه و10آلاف دولار وذلك بتاريخ 23 أكتوبر 2010 ''.

وتابع البلاغ أنه بعد تحرير المحضر قام النقيب حسن السيسي، معاون مباحث النزهة بالذهاب الي مركز شرطة كوم حمادة، واحتجاز أكثر 10من  أفراد أسرة موكلته لمدة 20 يوم بدون إذن من النياب،ة وذلك بتعليمات من وزير الداخلية الأسبق حبيب العادلي مجاملة للفنانة نرمين الفقي، بعدها تقدمت الخادمة ببلاغات استغاثة لجهات قضائية وأمنية وحقوقية ، فقام المحامي العام لنيابة البحيرة بأخذ أقوال المحتجزين من أهل موكلتي ، والذين أقروا أن كل من كرم وناصر ''أشقائي'' وأنا لا علاقة لنا بالموضوع.

وأوضح البلاغ على لسان الخادمة أن '' معاون مباحث النزهة قام بالقبض علي كلا من  شقيقي الأصغر كرم والأكبر ناصر، وذلك لتقدمي ببلاغ للنائب العام يوم 15 ديسمبر 2010 ، بعدها نفذ السيسي وعيده وزج بأشقائي في السجن، وبعدها تم القبض علي أثناء تقدمي بطلب لرئيس نيابة النزهة بالواقعة وأتهمنا ''السيسي'' بالتستر علي متهمة هي في الاصل موكلتي وبعد حبسنا شهر تم إخلاء سبيلنا بكفالة'' - وفقا للبلاغ.

وأكد الشاكي أن معاون المباحث مارس كل أنواع القهر علي أشقائه، ولا سيما شقيقة الأكبر الذي أحتجز مرتين واجبر علي تقديم استقالته من عملة.

وأكد مقدم البلاغ  أن وكيل نيابة النزهة رفض معاينة منزل شقيقه الاصغر ''كرم'' وذلك عندما قام معاون المباحث النزهة ليلا بكسر باب شقته بتاريخ 19فبراير2010 الماضي وأن المشكو في حقه الثاني محمد مصطفي عميد مباحث أمن الدولة بجهاز 6 أكتوبر قام بفصل أشقائي من العمل بعد عمل ملف سياسي لكل منهم بأمن الدولة مجاملة للفنانة نرمين الفقي.

وأوضح أن معاون مباحث النزهة سطر أربع محاضر ذكر فيهم وقائع مختلفة تفيد بأن موكلتي الخادمة ارتكبت واقعة السرقة وقاما أشقائها بإخفائها هي والمسروقات والثاني مشاركة شقيقها لها في الواقعة ،وفي النهاية ذكر أن من عاونها في السرقة وأخفاها وصرفا المضبوطات هم أشقائي وهذا يدل علي تضارب أقوال السيسي في محاضر القبض علينا.

وفي نهاية بلاغة أكد أن القضية ملفقة لان الاتهام الموجه اليه بالتستر علي متهمة باطل لأنها موكلته.

وأضاف أن موكلته طلبت عرض المجني عليها نرمين الفقي علي الطب الشرعي لاثبات مدي عذريتها لادعائها أنها آنسة لم ينفذ حتي الآن.

وأتهم الشاكي رئيس نيابة النزهة بحبسه هو وشقيقيه وتشريد ثلاث أسر.

وطالب  مقدم البلاغ النائب العام التحقيق مع المشكو في حقه الأول والثاني في حبسي وأشقائي لمدة 33 يوما، وتشريد ثلاث أسر مجاملة للفنانة ،والتحقيق في واقعة جلوس الفنانة نرمين الفقي وهيفاء وهبي بمكتب رئيس النزهة أكثر من 6 ساعات تباشر اتصالاتها وسماع الشهود.

وطالب سماع الشهود من المحامين الذين حضروا معي بنيابة النزهة أثناء فتح التحقيق معي أمام وكيل النيابة أحمد البرديسي وقوله لي ''أنا قاتلت من أجل إخلاء سبيلك''، مطالبا باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان