إعلان

بالفيديو..''عبد الرحمن عز'': اعتدوا عليا وهددوني بالقتل لأني حاولت زيارة ''مهند''

09:54 م الخميس 03 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:
قال الناشط السياسي المنشق عن حركة 6إبريل والمنتمي حاليًا لأحد تيارات الإسلام السياسي، عبد الرحمن عز، إن الادعاء الذي نسب إليه ولزميله محمد سعادة، الناشط السياسي المنتمي للتيار السلفي؛ بأنهما حاولا قتل النشاط، مهند سمير، الذي يرقد حاليًا بمستشفى أحمد ماهر إثر إصابته بطلق خرطوش أطلقه مجهولون عليه بميدان التحرير، ادعاء باطل ولا أساس له من الصحة.

عبد الرحمن عز اعتدوا عليا وهددوني بالقتل لأني حاولت زيارة مه

شاهد الفيديو

عبد الرحمن عز

وأضاف عز أنهما توجها لزيارة مهند في مشفاه للاطمئنان عليه، وأنهما كانا برفقة والدته في الوقت الذي حاول فيه بعض الموجودين أمام المشفى التعدي عليهما ومنعهما من الدخول إلى مهند.

وتابع بإنهما حينما علما بأن زيارة مهند مستحيلة انصرفا لكن الموجودون أمام المشفى تعدوا عليه بالضرب والتهديد بالقتل بواسطة الحجارة، حتى كاد أن يفقد وعيه، مشيرًا إلى أن هناك من حاول إطلاق أعيرة خرطوش في وجهه، إلا أن البعض حال دون حدوث ذلك.

واستطرد عز بأنه بعد الاعتداء عليه اقتاده بعض الأشخاص إلى ميدان التحرير، وأنه كان برفقة هؤلاء المطرب رامي جلال الذي أبلغه أنه يصدقه وأنه لا يعلم سبب حدوث هذا له، موضحًا أنه حال وصوله إلى ميدان التحرير، قام بعض الأشخاص بالاعتداء عليه ثم ألقوه داخل أحد خيام الميدان بعد تهديده بالقتل، حتى فقد وعيه تمامًا واستيقظ ليجد نفسه بالمستشفى.

ووجه عز رسالة من مشفاه قال خلالها: ''لا يجب أن نتصارع ونلقي بالتهم على بعضنا البعض، وعدونا واحد وجميعنا يعلمه، ولا يجب أن نقابل الاختلاف في الرأي بالاعتداء والهجوم على رفقاء الثورة والميدان''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان