إعلان

جمال حشمت: ''الاعتداء على صبحي صالح أكد لي التخطيط لاغتيالنا''

07:24 م الخميس 03 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي وإبراهيم عياد:
قال الدكتور جمال حشمت، عضو مجلس الشورى وعضو الهيئة العليا لحزب الحرية والعدالة، إنه قام بتحرير بلاغ في نيابة دمنهور بعد تداول معلومات على شبكة الإنترنت تفيد  وضعه وقيادات أخرى بالحزب على قائمة الاغتيال، وخاصة بعد اكتشافه رسالة على حساب باسم ''مجتهد أبو ظبي'' على موقع التواصل الاجتماعي ''تويتر'' جاء بها ''يتم في السفارة الإماراتية تجهيز مجموعة مسلحة لاغتيال كل من الدكتور محمد البلتاجي، والدكتور جمال حشمت، وحلمي الجزار، قادة جماعة الإخوان المسلمين''.

وأضاف حشمت في تصريح لـ''مصراوي'' أنه علم بهذه التغريده منذ فترة، لكن زادت لديه مصداقية هذه التغريده بعد حادث الاعتداء على عضو الحزب والقيادي بجماعة الإخوان، صبحى صالح، في ظل ازدياد أعمال البلطجة في الآونة الأخيرة، ما جعله يتقدم ببلاغ إلى النيابة لكي تقوم الأجهزة الأمنية بالتأكد من صحة هذه المعلومات''.

وأشار إلى أن تصريحات ضاحي خلفان، رئيس شرطة دبي، ضد جماعة الإخوان والنظام الحاكم في مصر هي تصريحات ''غير مسئولة من شخص مسئول''، موضحًا أنه لابد من أن تعاقبه دولته على هذه الافعال التي لا تليق بشخص مسئول بدولة الإمارات.

وأكد حشمت أن هذه الأزمات قد تؤثر سلبًا على علاقات البلدين، ويجب معالجتها بالطرق الدبلوماسية نظرًا للعلاقة الشقيقة بين البلدين.

ومن جانبه، قال شريف حشمت، عضو الأمانة العامة للحزب بالبحيرة، وابن شقيق جمال حشمت، إن عمه طالب في مذكرته من النيابة بضرورة الكشف عن صاحب الحساب، والتأكد من صحة هذه المعلومات لحمايته هو وقيادات الحزب.

وأضاف شريف أن الداخلية لم تخصص حماية حتى الآن لحشمت وقيادات الحرية والعدالة المهددين بالاغتيال.

فيديو قد يعجبك: