إعلان

''الصحة'': 119 مصاب في فعاليات ذكرى الثورة بالقاهرة والمحافظات

08:38 م الجمعة 25 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:

صرح الدكتور أحمد عمر، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، أن عدد المصابين إثر تظاهرات الجمعة، على مستوى الجمهورية، بلغ 119 حالة.

حيث تم نقل 32 حالة إثر اشتباكات المتظاهرين بشارع القصر العيني، والشيخ ريحان؛ ونقل 4 حالات إلى مستشفى القصر العيني،16 حالة إلى مستشفى المنيرة، 5حالات إلى مستشفى الهلال، 4 إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة،4 مستشفى الشرطة بمدينة نصر.

فيما نقلت حالتين من محيط الاتحادية إلى مستشفى منشية البكري، وتتواجد حالياً 13 سيارة اسعاف بمحيط الاتحادية.

فيما ارتفعت الحالات التي تم نقلها على خلفية الاشتباكات بالإسكندرية إلى 61 مصاب،43 إلى المستشفى الميري، 16 إلى رأس التين، 2 مستشفى الشرطة، التشخيص المبدئي للحالات (اختناقات وسحجات وكدمات إثر التزاحم والغاز).

الأمر الذي لم يختلف بميدان الأربعين بمحافظة السويس، حيث ارتفعت الخالات التي تم إسعافها إلى  15 حالة، تم نقلها جميعاً إلى مستشقى السويس العام، التشخيص المبدئي للحالات (اختناقات وسحجات وكدمات إثر التزاحم والدخان).

كما شهدت محافظة الغربية، تجمعات امام بميدان الشون بالمحلة وشارع البحر بمدينة طنطا/ محاطة بـ (8) سيارات إسعاف  لتأمين التظاهرات، وعدد الحالات التي تم نقلها حتى الان (4) حالات، أحدهما لمستشفى المحلة العام، والباق إلى مستشفى جامعة طنطا.

كما شهدت محافظة الشرقية وجود تجمعات امام ميدان القومية وشارع فاروق وشارع الجنايين والطريق الموازي للقومين بالشرقية مع وجود عدد (10) سيارات تأمين، عدد الحالات التي تم نقلها حتي الأن حالتين، احدهما بمستشفى القبايات، وأخرى بمستشفي الزقازيق العام.

وفي محافظة الأقصر، فتجمع امام ميدان المحطة وشارع التليفزيون وميدان سيدي أبو الحجاج مع وجود عدد (8) سيارات تامين، وتم نقل حالة إلى مستشفى الاقصر العام، وتشخيصها المبدأي جرح قطعي بالوجه.

وشهدت محافظة البحيرة وجود تجمعات امام ميدان الساعة مع وجود عدد (8) سيارات تامين، وتم نقل حالة إلى مستشفى دمنهور العام.

كما شهدت محافظة'' كفر الشيخ''، وجود تجمعات أمام ميدان الساعة مع وجود عدد (8) سيارات تأمين وتم نقل حالة إلى مستشفى كقر الشيخ العام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان