إعلان

السيسي على رأس وفد من القوات المسلحة لتهنئة أبناء الشرطة بعيدهم الـ61

12:16 ص الأربعاء 23 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة-أ ش أ:
 
هنأ الفريق أول عبد الفتاح السيسى القائد العام وزير الدفاع والإنتاج الحربى اللواء محمد ابراهيم وزير الداخلية بمناسبة الاحتفال بالعيد الواحد والستين لاعياد الشرطة، حيث قام بزيارته على رأس وفد من قيادات القوات المسلحة لتوجية تهنئة القوات المسلحة بهذه المناسبة.
 
وأعرب الفريق أول عبد الفتاح السيسى خلال المقابلة عن خالص تهنئة رجال القوات المسلحة لرجال الشرطة بهذة المناسبة، مؤكدا على قوة أواصر الترابط والتعاون بين وزارتى الدفاع والداخلية فى سبيل الدفاع عن الوطن والحفاظ على امن وسلامة شعب مصر العظيم .
 
كما أكد السيسى أثناء اللقاء على أهمية الدور الحيوى والجهد الكبير الذى تبذلة وزارة الداخلية بكافة أجهزتها فى الحفاظ على الأمن الداخلى وبث الطمأنينة بين أبناء الوطن مشيرا إلى أهمية إستمرار التعاون المثمر والبناء بين القوات المسلح والشرطة فى الحفاظ على أمن الوطن وسلامة الشعب.
 
وقد وجه اللواء محمد ابراهيم الشكر للفريق أول عبدالفتاح السيسى ورجال القوات المسلحة وأكد على ضرورة الإنتباه إلى كافة التحديات التى تستهدف زعزعة أمن مصر وسلامتها للتأثير على حالة الإستقرار التى تشهدها البلاد بفضل الجهود الأمنية المشتركة لرجال الجيش والشرطة للتصدى لكافة مظاهر الخروج عن الشرعية.
 
حضر اللقاء الفريق صدقى صبحى رئيس أركان حرب القوات المسلحة وكبار قادة القوات المسلحة وهيئة الشرطة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان