إعلان

السيسي يطالب رجال الصاعقة بمواصلة التدريب القتالي

11:30 ص الثلاثاء 22 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الشريف:
أكد الفريق أول عبد الفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربي ان القوات المسلحة تعمل بجهد وأخلاص للحفاظ علي كفائتها واستعدادها الدائم وتعزيز قدرتها في الدفاع عن الوطن وحماية ترابه المقدس.

وأشار السيسي إلى أن التاريخ العسكري يحفل بالعديد من الانجازات والبطولات والتضحيات لرجال الصاعقة عبر مسيرة عطاء أستمرت منذ أنشاء قوات الصاعقة عام 1955 حتي الان، مشيرا الى حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على الارتقاء بنظم أعداد وتدريب الفرد المقاتل داخل وحدات الصاعقة وتطوير ما يملكونه من أسلحة ومعدات لتواكب أحدث نظم التسليح عالميا، باعتبارها أحد أهم قيادات القوات المسلحة المكلف بتحقيق المهام الخاصة.

جاء ذلك خلال مراسم الاحتفال بتسليم وتسلم قيادة وحدات الصاعقة من اللواء أ .ح سامي سعد زغلول الذي عين رئيسًا لاركان ادارة المشاه، إلى اللواء أ .ح جمال حماد السيد الذى كان يشغل منصب رئيس أركان وحدات الصاعقة.

وطالب السيسى رجال الصاعقة بمواصلة التدريب القتالي والحفاظ على لياقتهم البدنية العالية والاهتمام بالرمايات المختلفة والاهتمام بالأعداد المهاري والبدنى للفرد المقاتل باعتبارها من السمات المميزة لمقاتلي الصاعقة، بحيث لا يقف أي عائق أمام تحقيق المهام المكلف بها، لتظل القوات المسلحة قوية وقادرة علي حماية أمن مصر القومي.

واستأذن القائدان السابق والحالي لقوات الصاعقة باستعراض عناصر رمزية من وحدات الصاعقة التي اصطفت لتحيتهما وقام اللواء أ .ح سامي سعد زغلول بتسليم علم القيادة إلي اللواء أ.ح. جمال حماد السيد الذي أدي قسم الولاء.

وأشاد اللواء سامي سعد زغلول بما بذله رجال الصاعقة من جهد وعرق في التدريب نهارا وليلا وحرصهم علي الارتقاء بالفكر وتطوير الأداء خلال تنفيذ كافة المهام والانشطة التدريبية المكلفين بها وصولا لاعلى مستويات الكفاءة والاستعداد القتالي  ، وأوصى رجال الصاعقة بمواصلة التدريب والعطاء والتفاني في الاداء والتضحية فداء للوطن.

حضر المراسم الفريق صدقي صبحي رئيس أركان حرب القوات المسلحة وقادة الأفرع الرئيسية، ومحافظ الشرقية وعدد من كبار قادة القوات المسلحة وقدامى قادة وحدات الصاعقة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان