إعلان

نيابة الأموال تنهي إجراءات دفع علاء مبارك قيمة ''هدايا الأهرام''

04:00 م الثلاثاء 22 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد الصاوي:
 
انتهت نيابة الاموال العامة، الثلاثاء، من إجراءات سداد المبالغ المطلوبة من عائلة الرئيس السابق محمد حسنى مبارك، على ذمة قضية ''هدايا الأهرام'' التي حصل عليها كل من الرئيس السابق محمد حسنى مبارك وزوجته سوزان ثابت ونجليه جمال وعلاء وزوجاتهم.

كانت نيابة الأموال العامة أبدت موافقتها الأسبوع الماضي على ما تقدم به دفاع أسرة الرئيس السابق لسداد قيمة الهدايا والتسوية.
 
وتمثلت هذه الهدايا في حصول الرئيس السابق على هدايا قيمتها 6 ملايين جنيه، وزوجته على هدايا بقيمة 5 ملايين و750 ألفا، بينما حصل علاء مبارك على 2 مليون و250 ألفا، وجمال مبارك على 2 مليون، وهايدي راسخ مليون و700 ألف، وخديجة الجمال حصلت على هدايا قيمتها مليون و800 ألف.
 
وبلغت قيمة الهدايا المقدمة لأسرة مبارك 18 مليون جنيه.
 
كان محمد النجار، رئيس نيابة الأموال العامة قد انتقل صباح اليوم، إلى سجن طره لأخذ توقيع علاء مبارك على إيصالات سداد قيمة الـ 18 مليون، قيمة الهدايا التي حصلوا عليها من أحد حساباته المتحفظ عليها في أحد البنوك المصرية.
 
وخاطبت النيابة البنك المركزي لاتخاذ إجراءات تحويل مبلغ 18 مليون جنيه من حساب علاء مبارك، قيمة الهدايا التي حصلت عليها الأسرة من مؤسسة الأهرام، إلا أن البنك أخطر النيابة، بضرورة أن يقوم علاء من خلال رقمه السرى الخاص بحسابه بالبنك بتحويل المبلغ، فقررت النيابة الانتقال

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان