إعلان

ننشر تفاصيل اجتماع النائب العام بالمحامين العموم

05:33 م الأربعاء 02 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ صهيب ياسين:

صرح المستشار حسن ياسين، رئيس المكتب الفني للنائب العام، أن االمستشار  طلعت عبد الله، عقد صباح اليوم اجتماعا مع المحامين العامين الأول والمحامين العامين لنيابات، لنيابات الجيزة والقاهرة والمحامين العامين الأول لنيابات الأموال العامة العليا، ونيابات الاستئناف للأموال العامة.

وضم الاجتماع المستشار محمد مسعد التليت، القائم بأعمال مدير التفتيش القضائي، والمستشار جلال عبد اللطيف، مدير إدارة النيابات، والمستشار رئيس المكتب الفني للنائب العام، وتناول الاجتماع خطة العمل خلال العام القضائي الحالي، وكيفية تطويرة والنهوض بالنيابة العامة من خلال عقد دورات تدريبية تنشيطية في مقار نيابات الاستئناف بجميع أعضاء النيابة.

وتتناول هذه الاجتماعات المشكلات العملية التي تواجه أعضاء النيابة العامة، وكيفية حلها إضافة إلى محاضرات باللغة العربية، والنحو والصرف والتدريب على كيفية صياغة الجمل والعبارات وضبطها لغويًا ومحاضرات في التنمية البشرية.

وفي نهاية كل دورة يكون هناك حوار مفتوح يضم القيادات الوسطى إلى جانب باقي أعضاء النيابة العامة، لمناقشة كافة جوانب العمل وإقتراح المسائل التي من شانها تطويرة والنهوض بمنظومة العمل في النيابة العامة.

كما تناول الاجتماع مناقشة كيفية وسبل الاجراءات اللازم اتخاذها لسرعة إنجاز القضايا التي لا زالت متداولة بالتحقيقات، تمهيدًا لاعداد الكشوف السنوية بما يفيد انجاز جميع النيابات على مستوي الجمهورية لتلك القضايا وذلك في موعد غايته الأول من مارس القادم.

وتناول الإجتماع أيضًا مناقثشة الاستراحات، وكيفية صيانتها تأسيسها للوصول بها إلى المستوي اللائق بأعضاء النيابة، وبعض المسائل الأخري المتعلقة بتزويد أعضاء النيابة بأجهزة ''أي باد'' محمل عليها جميع القوانين ومعلق عليها بأحكام محكمة النقض، للتسهيل على عضو النيابة العامة البحث وإيجاد الحلول  القانونية اللازمة للتصرف في القضايا محل التحقيق.

وتابع أن النائب العام سيعقد اجتماعًا السبت المقبل، مع المحامين العامين الأول والمحامين العامين لنيابات الوجه القبلي، يعقبه يوم الثلاثاء المقبل اجتماعًا مع المحامين العامين الأول والمحامين العامين لنيابات الوجة البحري، وسيتم عقد اجتماعات متوالية بدوائر نيابات الاستئناف مع جميع أعضاء النيابة العامة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان