إعلان

إحالة حارس الشاطر للجنايات بتهمة حيازة سلاح ناري

01:39 م الأربعاء 16 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ أحمد أبو النجا:
 
قررت محكمة جنح القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار شريف نافع، إحالة المتهم "أسامة خليل محمد" وشهرته "عمرو العقيد"، والمعروف إعلاميًا بحارس خيرت الشاطر، إلى محكمة الجنايات، وذلك على خلفية اتهامه بحيازة سلاح ناري وذخائر بدون ترخيص.
 
وكان المتهم  قد أنكر خلال التحقيقات جميع التهم الموجهة إليه، وقال إنه كان في طريقه لتسليم السلاح المضبوط معه، إلى العميد يحيى عبدالرزاق، بعد إجراء صيانة له، وأنه التحق بالعمل بشركة حراسات خاصة قبل القبض عليه بـ15 يومًا.
 
 وذكرت التحريات أن المتهم اعتاد حمل الأسلحة النارية، وأنه كان متواجدا أمام مقر اللجنة الانتخابية، التي ضبط فيها ومعه سلاح غير مرخص.
 
 وأضافت أن المتهم حصل على السلاح من عميد متقاعد بالقوات المسلحة يدعى ممدوح السيد، وتجاهلت التحريات علاقة المتهم بالشاطر، على الرغم من أن المتهم أكد فى محضر الشرطة أنه الحارس الشخصى له، وأنه مكلف من قبل الجماعة بمتابعة سير العملية الانتخابية.
 
 ولم تنفي أو تؤكد التحريات تلك العلاقة، وهذا ما دفع النيابة إلى مطالبة جهاز الأمن الوطني بتحريات تكميلية حول الوقائع، التي قالها المتهم في اعترافاته بمحضر الواقعة، بالإضافة إلى الصور التي عثر عليها بهاتفه المحمول، وهو يرتدي زي كتائب عز الدين القسام، ويحمل أسلحة نارية، فضلاً عن صور أخرى داخل الأنفاق بين الأراضي المصرية وقطاع غزة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان