إعلان

شاهد: مجلس المدينة رفض إخراج ونش لإنقاذ ضحايا القطار إلا بإذن مكتبي

11:58 م الثلاثاء 15 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:
قال محمد نجيب، أحد الذين شاركوا فى إنقاذ ضحايا قطار البدرشين، إن مجلس مدينة ''الحوامدية'' رفض السماح لسائق '' ونش'' مجلس المدينة الخروج لإنقاذ مصابي القطار من تحت الحطام  إلا بإذن مكتبي مشيرًا إلى أنهم هم من استحضروا بلدوزر خاص بأحد المقاولين لإنقاذ المصابين.

وأضاف نجيب فى مداخلة هاتفية في برنامج '' العاشرة مساء''،بثته فضائية دريم 2، إنه لأول مرة يشاهد قطارًا يسير بهذه السرعة، حيث فوجئ بالمجندين يطيرون من شبابيك القطار بعدما اختل القطار عند قيام سائقه بالتحويل عن مساره الطبيعي.

وقال إنه بمجرد أن رأى مشهد سقوط المجندين واستغاثة البعض الأخر بالأهالي بعدها شاهد جثث مجندين ملقون تحت الحطام ولم يستطع أحد إنقاذهم.

وأشار إلى أنه شاهد مناظر بشعة منها مجندين اقتلعت رقابهم ومنهم من فقد قدمه وزراعيه ومشاهد بشعة مشيرا إلى أنه لا يعقل أن يحرك المواطنون جسما صلبا يزيد وزنه على 20 طن.

وردا على تساؤل الإبراشي حول قيام أجهزة الامن بإنقاذ المصابين من خلال ونش الحكومة قال نجيب: '' يا أستاذ وائل . هو حد شاف ونش ينقذ المصابين.. الأهالي هم من استحضروا ونش خاص بأحد المواطنين بعدما رفض الونش الخاص بمجلس مدينة الحوامدية التحرك إلا بإذن مكتبي''.

وروى المجند أحمد خليفة، أحد الناجين من قطار البدرشين، إنه لم يشعر بما حدث إلا وقت وقوع الكارثة لافتا إلى أنه لا يستطيع أن يصف ما حدث لزملائه''.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان