إعلان

عبدالحليم قنديل: سياسة ''مرسي'' عشانا عليكي يا قطر

03:58 م الإثنين 14 يناير 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - راتان جميل:
 
قال الكاتب الصحفي عبدالحليم قنديل، إن جريمة الاستدانة المفتوحة تضاف إلى آثام الرئيس محمد مرسي, مشيرًا أن عائلة مرسي أو جماعة الإخوان المسلمين لن تدفع هذه الديون بل سيدفعها الشعب المصري بأجياله الحالية والقادمة.
 
وأضاف قنديل، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، الاثنين، أن الرئيس مرسي ظهر كشخص مفلس يمضي بالبلاد علي طريق الإفلاس، لافتًا إلى أن ديون مصر الخارجية كانت 30 مليار دولار، وهي حصيلة حكم المخلوع في 30 عام, ولكن "مرسي" أضاف إلى تلك الديون 12 مليار دولار في ستة أشهر فقط لا غير.
 
وأشار إلى أنه في غياب التشريع يواصل الرئيس مرسي سياسة "عشانا عليكي يا قطر", ليس بهدف إلحاق مصر العظمي بقطر الصغرى, بل بهدف تكريس التبعية لواشنطن وتل أبيب.
 
وأوضح "قنديل" أن أمير قطر مجرد وكيل إقليمي, و"متعهد حفلات" يدفع من جيبه على طريقة الاستعمار مدفوع الأجر لهدف مباشر هو إغراق مصر في مزيد من الديون، كما يكمن دور أمير قطر في تسهيل السيطرة علي مقدرات وقرارات وثروات مصر, ودعم مصلحة طبقة "رأسمالية المحاسيب" التي خلف مرسي سلفه في رعايتها.
 
ولفت إلى أن جماعة الإخوان تدرك غريزيا أنها تقتات وتعيش علي بؤس المصريين وهي نفس خطة جماعة مبارك التي زاد نفوذها قبل سقوطها, وهو ما تكرره الآن جماعة الإخوان.

عبدالحليم قنديل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان